البليدة تهيئ كل الشروط لإجراء مقابلة الجزائر-رواندا في أحسن الظروف

تستعد مدينة البليدة لاحتضان مساء اليوم الأحد بملعبها مصطفى تشاكر مباراة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم مع نظيره الرواندي برسم الإقصائيات المزدوجة لكأس العالم وإفريقيا.

وقبيل انطلاق هذا الموعد الحاسم خصوصا لمنتخب الجزائر تقوم الهيئات المعنية بتهيئة كل الشروط الأمنية والتنظيمية لإجراء المقابلة في أحسن الظروف.

وبالمقابل تعيش مدينة الورود حاليا أجواء الفرحة والنشوة بتحقيق فوز مبين وثقيل في هذا اللقاء لتعبيد الطريق أمام التأهل للمشاركة في مونديال جنوب إفريقيا خصوصا وأن المنتخب المصري يتابع السباق نحو التأهل لكأس العالم إلى آخر نفس.

ويصنع هذه الأجواء مناصرو المنتخب الوطني الذين بدأوا يتوافدون على البليدة من كل حدب وصوب حاملين معهم الرايات الوطنية. كما أن واجهات المقاهي والمحلات التجارية والشوارع تزينت بالألوان الوطنية وتتصاعد منها أغاني تتغنى بعناصر المنتخب الجزائري ومدربه سعدان رابح .

نفس الأجواء الحماسية تعيشها مدينة الجلفة من أهازيج وأغاني وفرحة تسبق المباراة وهي تترجم مدى الآمال المعلقة على تشكيلة الخضر حيث أكد عدد من المناصرين أنه أصبح من الممكن اليوم التفكير في المشاركة في كأس العالم وهو الحلم الذي أضحى حقيقة صنعتها فنيات لاعبين أخذوا على عاتقهم رفع الراية الوطنية عاليا والمضي بها إلى مدرجات ملاعب جنوب إفريقيا

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة