البليدة ستخوض 5 مباريات ودية خلال التربص : زعيم قد يلتحق قبل نهاية تربص فريقه

البليدة ستخوض 5 مباريات ودية خلال التربص : زعيم قد يلتحق قبل نهاية تربص فريقه

برمج الطاقم الفني لاتحاد البليدة خمس مباريات ودية خلال الفترة التي تتربص فيها بمدينة عين الدراهم التونسية، وهذا من أجل تمكين المدرب الجديد عبد القادر عمراني من الوقوف على كل كبيرة وصغيرة تخص تشكيلته قبل وضع آخر اللمسات عليه.

مواجهة بنزرت آخر مباريات البليدة الودية

تلقت التشكيلة البليدية دعوة رسمية من نادي بنزرت قصد مواجهتها في مباراة ودية، حيث سيشد أبناء المدرب عمراني الرحال إلى مدينة بنزرت يوم 29 جويلية الحالي لمواجهة الفريق المحلي: ومن المقرر أن يتكفل النادي التونسي بمصاريف تنقل التشكيلة البليدية.

طوال يلتحق ويشرع في التدريبات

تنقل حسان طوال، الحارس السابق لنصر حسين داي، الى مدينة عين الدراهم، سهرة الأربعاء الفارط، للالتحاق بنادي اتحاد البليدة وفي وقت متأخر، ومع هذا فقد شرع الحارس الجديد للبليدة في التدريبات صبيحة الخميس حتى يزيل الإرهاق ويشرع في العمل رفقة التشكيلة.

عمراني مرتاح لظروف تحضير فريقه ويصرح :”ينقصنا مدافع حر وظهير أيمن”

أبدى عبد القادر عمراني، مدرب البليدة الجديد، رضاه عن الظروف التي يجري فيها التربص المغلق الذي يقيمه أبناء مدينة الورود بمدينة عين الدراهم التونسية.
وأكد الرجل الأول في العارضة الفنية للاتحاد البليدي أن جميع الظروف متوفرة، وأن ذلك سيكون في صالح فريقه الذي يسعى إلى تفادي تكرار سيناريو الموسم المنصرم، لما وجد نفسه يصارع من أجل ضمان البقاء.
لكن عمراني لم يفوت الفرصة للتأكيد على حاجة فريقه إلى مدافعين على الأقل، حتى تصبح التشكيلة مكتملة، لما صرح : “لا يخفى عليكم أنني لست راض على المستوى الذي وصلنا إليه لحد الساعة، وهو ما يجعلني أؤكد أن التشكيلة منقوصة. نرغب في استقدام لاعبين على الأقل، مدافع حر وظهير أيمن وهما المنصبين اللذين مازالا يشكلان مشكلة حقيقية بالنسبة لنا”.

زعيم قد يلتحق قبل نهاية التربص

يرتقب لاعبو ومسيرو الفريق البليدي بفارغ الصبر وصول محمد زعيم، رئيس الفريق، والتحاقه بالتربص الذي يجريه أبناء المدرب عمراني، حيث أنه من المنتظر أن يتنقل بين الـ21 و الـ25 من شهر جويلية الحالي من أجل تشجيع الجميع على بذل قصارى جهدهم للدخول في الموسم الجديد بقوة.
كما يرتقب اللاعبون بشغف كبير وصول رئيس الفريق الذي ينتظر أن يمنحهم مصاريف المهمة التي قدرتها مصادرنا بـ100 أورو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة