الجزائر تشارك في الدورة الاولى بتونس

الجزائر تشارك في الدورة الاولى بتونس

ستشارك التشكيلة الوطنية

  النسوية لكرة القدم في الطبعة الاولى من كاس اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم المقررة من 30 اكتوبر الى 6 نوفمبر 2009بتونس  حسب ما افادت به امس الاثنثن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم(فاف).

وستنشط هذه المنافسة بالاضافة الى المنتخب الجزائري من قبل منتخبات كل من المغرب و تونس البلد المنظم .

وبالمقابل لم تؤكد مصر مشاركتها في هذه الدورة الاولى التي ستعرف حضور اما منتخب سوريا او فرنسا بصفتهما ضيوف على الدورة .

وستقام المقابلات هذه الدورة بمدن بنزت و سوسة و الحمامات و تونس العاصمة بمعدل مقابلتين في اليوم. وستنطلق المقابلة الاولى ابتداءا من الياعة ال30ر13سا فيما تقام المقابلة الثانية ابتداءا من الساعة ال00ر15سا .

وستقام منافسات هذه الدورة عبر ثلاث جولات  ايام 31 اكتوبر و 3 نوفمبر و 6 نوفمبر 2009 فيما تقام عملية سحب القرعة يوم وصول المنتخبات المشاركة (30 اكتوبر).

وتتكون البعثات من 26 فردا (20 لاعبا و ست(6) مسؤولين)  وستقوم الفريق بحصصها التدريبية بميدان المانوبة و العمران و بملحق ملعب رادس.

وستدار منافسات هذه الطبعة الاولى من قبل حكمات (نساء)حيث سيرافق كل فريق بحاكمتين اثنتين باستثناء تونس التي ستشارك باربع حكمات .

وستكون هذه الدورة فرصة سانحة لابناء المدرب الوطني عز الدين شيح للتحضير التي تجمع فتياته بالمنتخب المصري في الدور التصفوي من كاس افريقيا للامم 2010 المقررة شهر اكتوبر الجاري بجنوب افريقيا .

وفي مقابلة الذهاب  سيتنقل المنتخب الوطني الجزائري الى القاهرة لملاقاة نظيره المصري في يوم 5 او 6 او 7 مارس 2010  فيما تقام مقابلة العودة بالجزائر في يوم 19 او 20 او 21 من نفس الشهر.

ومن جهة اخرى سينظم الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحادية التونسية لكرة القدم يوم 2 نوفمبر المقبل ملتقى  تتمحور اشغاله حول ثلاث نقاط هي قوانين كرة القدم النسوية و القانون التاديبي و خصوصية كرة القدم النسوية

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة