الجمعية العامة للوفاق اليوم على الساعة الرابعة بدار الثقافة:سرار يلتقي حاج عيسى.. سوڤار وديس يتفاوضان اليوم

الجمعية العامة للوفاق اليوم على الساعة الرابعة بدار الثقافة:سرار يلتقي حاج عيسى.. سوڤار وديس يتفاوضان اليوم

يعقد، اليوم، وفاق سطيف جمعيته العامة العادية لموسم 2007 / 2008 على الساعة الرابعة مساء بدار الثقافة هواري بومدين، وستعرف أشغالها تلاوة الرئيس سرار تقريريه المالي والأدبي، ثم الإعلان عن نهاية العهدة الأولمبية وتشكيل لجنة لجمع الترشيحات. وبنظرة على الأرقام المسجلة، نجد أنها كانت في مستوى الإنجازات، حيث صرف الفريق خلال الموسم الحالي 30 مليار، بالإضافة إلى 5 ملايير خاصة بمصاريف الموسم الفارط، منها 16 مليارا تمثل مجمل منح إمضاءات اللاعبين، 800 مليون مصاريف تربص بداية الموسم ليبقى الفريق يدين بملغ 6 مليارات بعد تسوية الشطر الثالث للاعبين. ومن المؤكد أن سرار سيتلقى أمسية اليوم دعما منقطع النظير من قبل أعضاء الجمعية حتى يواصل المسيرة الناجحة على رأس الوفاق الذي أصبح في عهدته محل اهتمام السلطات العليا في البلاد محليا، ومحل دعوات في الدورات الدولية.

حاج عيسى التقى سرار البارحة

حضر وسط الهجومي لزهر حاج عيسى إلى سطيف حسب الموعد الذي حدده مع رئيسه أمسية البارحة، الذي أكد لمقربين منه أنه سيعمل خلال لقائه مع حاج عيسى على إقناعه بالتجديد والبقاء موسما إضافيا ضمن التشكيلة السطايفية، خاصة وأنه لايزال مرتبطا بعقد لموسم إضافي، في نفس الوقت أكد مقربون من حاج عيسى أنه فضل الحديث مع سرار بخصوص العروض التي تلقاها من خارج الوطن ومدى استعداد إدارة الفريق لمنحه وثائق تسريحه في حالة نجاحه في الظفر بعقد احترافي، خاصة أن مقربين من اللاعب أكدوا لنا أن حاج عيسى تحصل على تأشيرة الدخول الى الأراضي الاسبانية الأسبوع الفارط. وبخصوص زميله المهاجم زياية الذي كان منتظرا حضوره البارحة، فقد كان شقيقه في الموعد. فيما لا يزال زياية في عطلة سياحية بتونس، خاصة وأن تجديده في وفاق سطيف مسألة شكلية.

طويل يمضي في الوطني بمليار و200 مليون

التحق المهاجم طويل بزميله معيزة بالبطولة السعودية، بعد أن أمضى البارحة في تونس مع مسيري فريق الوطني السعودي على عقد لموسم واحد بقيمة مليار و200 مليون. علما أن طويل حر من أي ارتباط مع الوفاق. فيما لايزال معيزة لم يتحصل على وثيقة تسريحه.

سرار طلب محضرا بدنيا كرواتيا

أبدى رئيس وفاق سطيف اهتماما بفكرة أحد الوسطاء والذي عرض عليه خدمات محضر بدني كرواتي، ماجعل سرار يتصل به ويقترح عليه الانضمام إلى الطاقم الفني لوفاق سطيف بقيادة سيموندي. وأوضح المحضر الكرواتي في حديثه مع سرار أنه يعرف جيدا المدرب الفرنسي، رغم أنه لاتجمعه به أية علاقة. وفي انتظار تحديد موعد للجلوس على طاولة المفاوضات في الأيام القادمة، يبدو أن صفقة قدوم المدرب حاج منصور إلى العارضة الفنية أصبحت مستبعدة، بعد أن أبدى الفلسطيني تحفظاته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة