الخضر يضعون الخطوة الأولى لتحقيق النصر

الخضر يضعون الخطوة الأولى لتحقيق النصر

تنقل المنتخب الوطني الجزائري

لكرة القدم المؤلف من اللاعبين المحليين اليوم السبت إلى إيطاليا حيث سيجري تربصا تحضيريا يدوم إلى غاية 12 نوفمبر في منطقة فلورنسيا (تبعد بـ 250 كلم عن روما) تحسبا للقاء مصر يوم 14 نوفمبر بالقاهرة ستاديوم، لحساب الجولة الاخيرة للتصفيات المزدوجة لكاسي افريقيا والعالم 2010.

وستجري التشكيلة الجزائرية تحضيراتها في مركز تحضير المنتخب الايطالي لكرة القدم إلى غاية يوم الخميس المقبل اي 48 ساعة قبيل مقابلة مصر.

وسيلتحق اللاعبون المحترفون يوم الاحد المقبل باللاعبين الذين ينشطون في البطولة وهم: قاواوي لوناس (جمعية الشلف) و زاوي سمير (جمعية الشلف) وشاوشي فوزي (وفاق سطيف) و رحو سليمان (وفاق سطيف) اوسرير محمد (شباب بلوزداد) و بابوش رضا (مولودية الجزائر).

ومن المقرر ان يلتحق لاعب وسط ميدان نادي ولفسبورغ (القسم الاول الالماني) الجزائري كريم زياني الذي يوجد في مرحلة نقاهة بعد اصابته في الفخذ بتربص “الخضر” يوم السبت.

واستدعى الناخب الوطني رابح سعدان تحسبا للقاء مصر الحاسم 24 لاعبا منهم 16 محترفا.

تجدر الاشارة إلى ان الجزائر لا تحتاج سوى لتعادل او خسارة باقل من هدفين لضمان تحقيق المشاركة الثالثة لها في كاس العالم بعد دورتي 1982 و 1986.

وتحتل الجزائر ريادة ترتيب المجموعة الثالثة ب13 نقطة متقدمة على مصر (10 نقاط) وزامبيا في المركز الثالث (4 نقاط) و رواندا في الصف الرابع (1 نقطة).

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة