إعــــلانات

الرئيس السوري يلقي “خطابا هاما” الاربعاء

الرئيس السوري يلقي “خطابا هاما” الاربعاء

يلقي الرئيس السوري بشار الاسد الاربعاء “خطابا هاما” متوجها فيه الى الامة كما افادت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) في وقت تشهد فيه سوريا حركة احتجاج لا سابق لها.

وقالت الوكالة ان الرئيس السوري “يلقي اليوم خطابا هاما موجها إلى الشعب السوري يتناول فيه القضايا الداخلية والأحداث الأخيرة في سورية”.

وكان مسؤول سوري كبير رفض الكشف عن اسمه اعلن الثلاثاء لوكالة فرانس برس ان الاسد برس الثلاثاء ان الرئيس السوري سيلقي كلمة صباح الاربعاء في مجلس الشعب.

واضاف “من المنتظر ان يقدم الاسد خلال كلمته برنامج الاصلاح” الذي وعدت به السلطات السورية الخميس، من دون الادلاء بالمزيد من التفاصيل.

وياتي خطاب الرئيس السوري غداة موافقته على “استقالة الحكومة السورية برئاسة محمد ناجي عطري وتكليفها بتسيير الاعمال لحين تشكيل حكومة جديدة” التي سيكون من مهامها البدء بتنفيذ برنامج الاصلاحات.

وكانت مستشارة الرئيس السوري بثينة شعبان اعلنت الاحد لوكالة فرانس برس ان قرار الغاء قانون الطوارئ القائم منذ 1963 قد اتخذ.

وشهدت المدن السورية الثلاثاء مسيرات شارك فيها مئات آلاف السوريين تلبية لدعوات بالمشاركة في مسيرات تأييد للرئيس السوري وللتأكيد على الوحدة الوطنية و”فشل المشروع الطائفي” الذي تتعرض له بلادهم.

رابط دائم : https://nhar.tv/hGWTJ
إعــــلانات
إعــــلانات