إعــــلانات

الشروع في سحب إستمارات إكتتاب التوقيعات الفردية

الشروع في سحب إستمارات إكتتاب التوقيعات الفردية

شرع أمس عدد من الراغبين في الترشح للإنتخابات الرئاسية المسبقة ليوم 7 سبتمبر المقبل في سحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات بالجزائر العاصمة.

وقال رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، في تصريح للصحافة. أنه وبهدف تسهيل عملية سحب الإستمارات، تم إتخاذ كافة التدابير التنظيمية اللازمة والإستجابة بشكل فوري لطلبات الراغبين في الترشح وممثليهم. مضيفا أن إستمارات الإكتتاب مزوّدة برقم تسلسلي وهي مسجلة على مستوى السلطة المستقلة باسم الشخص الراغب في الترشح. وهذا من أجل قطع الطريق أمام كل محاولة تزوير. مضيفا أن هذه الإستمارات تخضع لمتابعة يوميا بفضل تطبيق معلوماتي تم وضعه من طرف السلطة المستقلة بحيث لا يمكن استعمال الإستمارات من طرف مترشحين آخرين”.

وشهد اليوم الأول من عملية سحب الاستمارات، توافد عدد من الراغبين في الترشح، على غرار الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري. مرشح “تكتل الاستقرار والإصلاح”، بلقاسم ساحلي. ومرشح حركة مجتمع السلم ورئيسها، عبد العالي حساني شريف.

وكانت السلطة المستقلة للانتخابات قد أعلنت يوم السبت في بيان لها أن عملية سحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية. لصالح الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية يكون من مقرها الكائن بقصر الأمم بنادي الصنوبر.

كما أضافت أنه يمكن للراغبين في الترشح أو من يمثلهم إما التقدم مباشرة إلى مقر السلطة المستقلة. مرفقين بالوثائق الإثباتية (رسالة إبداء نية الترشح موجهة إلى رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات. وصل إيداع الكفالة، صورة شمسية حديثة ونسخة من بطاقة التعريف الوطني وتفويض لفائدة ممثل الراغب في الترشح أو حجز موعد لسحب استمارات التوقيعات الفردية. من خلال الولوج إلى منصة خدمات السلطة المستقلة عبر الرابط الآتي: https://rdv2024.ina-elections.dz”.

رابط دائم : https://nhar.tv/TUCkv
إعــــلانات
إعــــلانات