إعــــلانات

الشلف: الشرطة توقف أربعيني بتهمة التزوير في محررات رسمية

الشلف: الشرطة توقف أربعيني بتهمة التزوير في محررات رسمية

مكنت مصالح أمن دائرة أولاد فارس بالشلف، من توقيف شخص يبلغ من العمر 49 سنة، عن قضية التزوير وإستعمال المزور في محررات إدارية رسمية، مع إنتحال إسم الغير.

وجاءت عملية التوقيف إستغلالا لمعلومات تحصلت عليها ذات المصالح عن قيام المشتبه فيه بتكوين ملفات بوثائق مزورة لإيداعها بالمؤسسات المصرفية وإنشاء حسابات بنكية بهويات مزورة.

وبعد تدخل ذات المصالح لفتح تحقيق في قضية الحال، تم إلقاء القبض على المشتبه فيه متلبسا بسحب مبلغ مالي لعملة أجنبية من إحدى الوكالات البنكية بإستعمال هوية مزورة، كما بينت التحريات أن الملف المودع بذات الوكالة لإنشاء حساب بنكي كل وثائقه مزورة.

حيث كان المشتبه فيه يقوم بإنتحال هويات الأشخاص المتوفين والذين كانوا يعملون بدولة أوربية من أجل مواصلة والاستمرار بتحويل معاشاتهم بالحساب الذي أنشأئه بهوية مزورة.

وأفضت التحقيقات إلى ضبط أجهزة إعلام الآلي يحتوي على أختام ووثائق و محررات إدارية مزورة و بهويات مزورة، بعد إستكمال الإجراءات أنجز في حقه ملف جزائي عن القضية أحيل على أمام محكمة الشلف.

طالع أيضا: الشلف: الدرك يوقف 3 متهمين في إقتحام محل لبيع العجلات بسنجاس

تمكنت عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني، من توقيف 3 أشخاص تورطوا في عملية إقتحام وسرقة محل لبيع وتصليح العجلات ببلدية سنجاس.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية جاءت بناءا على شكوى تقدم بها صاحب المحل ضد مجهولين بعد تعرض محله للسرقة. حيث تفاجأ باختفاء آلتين لفتح براغي العجلات وقارورة غاز البوتان متوسطة الحجم.

وبعد التحقيق والتحري في القضية الحال من خلال تنشيط عنصر الإستعلام. تم تحديد هوية المشتبه فيهم الذين قاموا بسرقة الأغراض و نقلها إلى مدينة الشلف. وبيعها لصاحب مستودع مخصص لطلاء السيارات بحي بن سونة.

كما أوضح البيان، أن مصالح الدرك الوطني تنقلت إلى المستودع. أين تم العثور على المسروقات واسترجاعها مع عرضها على صاحب العمل الذي تعرف عليها و أكد بأنها ملكه.يتم إنجاز ملفات جزائية ضد الأشخاص الموقوفين في إنتظار إحالتهم على وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف.

طالع أيضا

الشلف: توقيف 4 أشخاص لحيازتهم بندقية فانتازيا بدون رخصة

تمكن عناصر الأمن الحضري الثاني بالشلف، خلال الساعات الأخيرة من توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و 44 سنة بتهمة التورط في حمل سلاح ناري ثمثل في بندقية فانتازيا بدون رخصة.

حيث تم إنجاز ملفات قضائية في حق المتهمين الموقوفين وإحالتهم على وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

طالع أيضا عن الولاية:

الشلف: حجز 2500 صوص من نوع “كوكلي” موجّه للبيع والتسويق

الشلف: الجمارك تحجز 2112 قارورة خمر داخل شاحنة تبريد بالمصالحة

 الحماية المدنية تتدخل لتصريف مياه الأمطار المتسربة إلى المساكن

الوالي يعاين وضعية الأشغال بمشروع 160 مسكن ترقوي بواد الفضة

المقصيون من حصة 90 مسكن إجتماعي بتلعصة يحتجون أمام مقر الولاية

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/2KB1P
إعــــلانات
إعــــلانات