إعــــلانات

العاصمة.. مدير الأشغال العمومية يكشف سبب انهيار القناة

العاصمة.. مدير الأشغال العمومية يكشف سبب انهيار القناة
انهيار قناة صرف صحي في بئر خادم

كشف مدير الأشغال العمومية لولاية الجزائر، اليوم الخميس، عن سبب انهيار قناة الصرف الصحي في طريق بئر خادم بالعاصمة. كما قال عبد الرحمان رحماني، إن السبب راجع إلى الفيضانات التي شهدتها مختلف ولايات الوطن، بالأخص بلدية السحاولة بـ144 ملم.

وأشار في سياق ذات صلة، إلى أن القناة استوعبت الكثير من مياه الأمطار المتساقطة بغزارة في الآونة الأخيرة.  الأمر الذي أدى إلى عدم تحملها وانهيارها كليا بعمق 15 مترا.

وبالمقابل، أضاف رحماني، في تصريح للنهار، أن مصالح ولاية العاصمة، اتخذت كل الاجراءات  ووضعت الإمكانيات اللازمة لحل المشكل. “الطريق ستقطع بعد حين لدراسة إعادة تهيئة الطريق وتوسيع الحفرة” –يشير المتحدث-.

وعن فتح الطريق أمام السائقين، أوضح رحماني أنه لا يمكن تحديد الوقت لذلك، لأن –يضيف- المصالح حاليا تقوم بدراسة الوضع. وهذا من أجل معالجة المشكل من كل الجوانب وإيجاد الحلول التقنية.

طالع أيضا:

العاصمة.. انهيار قناة صرف صحي عمقها 15 مترا

وشهد، منذ صبيحة اليوم الخميس، الطريق الوطني ببئر خادم في العاصمة حادثة انهيار أرضي. كما تمثل الحادث  بالتحديد انهيار قناة الصرف الصحي على مستوى الطريق الوطني رقم 1.

وبالمقابل، أدى هذا الانهيار إلى توقف تام في حركة المرور على مستوى الطريق السريع بين بئر مراد رايس اتجاه البليدة. ويصل عمق قناة صرف المياة التي تعرضت للانهيار إلى 15 مترا.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/wByUP
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات