العثور على جثة مجهول بحوزته مبلغ بالأورو يعادل 20 مليارا في تلمسان!

العثور على جثة مجهول بحوزته مبلغ بالأورو يعادل 20 مليارا في تلمسان!

أمواج البحر قذفت الجثة إلى شواطئ الغزوات

باشرت، في الساعات الأخيرة، مصالح الدرك الوطني بالتنسيق مع القوات البحرية العاملة بالغزوات غرب ولاية تلمسان، تحريات حثيثة لتحديد هوية جثة مجهول قذفتها أمواج البحر بشاطئ بوخنايس التابع إقليميا لدائرة الغزوات، وبحوزته محفظة بها مبلغ كبير جدا بالعملة الصعبة، والذي فتحت بشأن مصدره ووجهته تحقيقات واسعة أيضا، وتزامن اكتشاف الجثة المشار إليها مع ضبط طرد من المخدرات يزن 34 كيلوغراما بسواحل تلمسان، بعد عملية تمشيط واسعة النطاق قامت بها قوات حرس السواحل رفقة الدرك الوطني، وقد حولت جثة الغريق على مصلحة تشريح الجثث للمساعدة في تحديد هويته وكذا معرفة الملابسات الحقيقية لهلاكه غرقا في عرض البحر.

في ذات السياق، كشفت مصادر «النهار»، أن المبلغ الذي عثر عليه في محفظة الضحية يعادل قرابة 20 مليارا سنتيم بالعملة الوطنية، مثيرا بذلك عدة فرضيات حول احتمال أن تكون للقضية صلة بتهريب البشر أو المخدرات، ومن شأن التحقيقات الأمنية المتقدمة في هذه القضية كشف الحقيقة الكاملة للحادثة التي أحدثت استنفارا كبيرا بالمكان.

تجدر الإشارة إلى أن القوات البحرية للغزوات انتشلت، العام الماضي، جثة رعية أجنبي مقتول، وكانت الرواية الأولى لهذه الحادثة تتحدث عن وقوع شجار في عرض البحر بين مافيا مخدرات مغاربة رفقة هذا الرعية الأجنبي، قبل التخلص منه بقتله ورميه في عرض البحر.

***********************************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، تحديثها ومتابعتها الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

الإستفتاء

سوق النهار

أخبار الجزائر

حديث الشبكة