إعــــلانات

العقود..التخصيص وتسليم المفاتيح: عدل تشدد اللهجة

العقود..التخصيص وتسليم المفاتيح: عدل تشدد اللهجة

أعطى المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، فيصل زيتوني،  تعليمات صارمة ومباشرة لمعالجة مختلف الملفات العالقة. كما  أشار بيان الوكالة، إلى أن الملفات تتعلق أساسا بالعقود و بيع المحلات التجارية وتسليم المفاتيح.

كما دعا المسؤول الأول في وكالة عدل، إلى مضاعفة العمل أكثر والتنسيق مع مختلف المصالح الإدارية للحصول على العقود. مع تسهيل مختلف الإجراءات الإدارية أمام طالبي عقود سكنات صيغة البيع بالإيجار وأصحاب المحلات التجارية.

وعن تقدم الأشغال بمختلف مشاريع عدل، فقد أكد المدير العام، أن وكالة عدل سطرت برنامجا يلزم الجميع كل على مستواه لتحقيقه. وهذا من أجل تحقيق الأهداف التي التزمت بها.

في حين، أسدى زيتوني،  تعليمات صارمة من أجل المتابعة الميدانية للأشغال واتخاذ الإجراءات اللازمة مع الشركات المتقاعسة ووضعها بالخانة السوداء. كما دعا إلى تكثيف الزيارات الميدانية والدورية والتكفل بانشغالات قاطني سكنات صيغة البيع بالإيجار مختلف الأحياء السكنية بمختلف الولايات.

وترأس المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، فيصل زيتوني، اجتماعا تقنيا حضره، المديريين المساعدين والمديريين المركزيين والجهويين لـ”عدل” .

كما التقى زيتوني بممثلي مكتتبي عدل الدفعة 5 وممثلي مكتتبي عدل موقع 588 مسكن عدل أولاد موسى ولاية ببومرداس. حيث أستمع إلى انشغالاتهم.

العملية تخص “كوطة6”.. عدل تكشف تاريخ صب شهادات التخصيص

وأكد المدير العام للممثلي مكتتبي الدفعة 5 لمكتتبي صيغة البيع بالإيجار 2013، أن عملية التخصيص ستكون خلال شهر نوفمبر القادم. مؤكدا على احترام الرقم التسلسلي واختياراتهم. مشيرا أن هاته العملية ستشمل جميع مكتتبي هذه الدفعة نظرا لتقدم الكبيرة لوتيرة الأشغال التي اختاروها. وأضاف زيتوني أن الوكالة تحرص على متابعة المشاريع مع مراعاة جودة و نوعية السكنات.

أما بخصوص موقع 588 أولاد موسى بولاية بومرداس فقد أكد المسؤول الأول بـ”عدل” أن الانطلاق في الأشغال سيكون خلال الأيام القليلة القادمة. لاستكمال ما تبقى من المشروع وبوتيرة عالية من أجل تسليم السكنات لمستحقيها في الآجال المتفق عليه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/BeS2s
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات