العميد يواجه الخروب دون بصغير وكوليبالي

العميد يواجه الخروب دون بصغير وكوليبالي

خوض فريق مولودية الجزائر اليوم رابع مباراة له في مرحلة العودة، حيث سيكون أشبال المدرب الفرنسي “ألان ميشال”، مطالبين

 

بالعودة بنتيجة ايجابية قبل اللقاء المتأخر الذي سيجمع المولودية هذا الاثنين بالجار اتحاد الحراش، سيما وأن التعثر الذي سجله رفقاء باجي ضد النصرية خلق موجة غضب واستياء وسط الأنصار، جعل الفريق مهدد بالعقوبة من طرف الرابطة.  ونظرا للحملة الشرسة التي شنها أعضاء المكتب المسير للمولودية، ضد الرئيس عمروس فإن العودة بنتيجة إيجابية من الخروب، قد تعزز قوة الرئيس الحالي أمام معارضيه قبل  هيئة  الدراق، تاريخ عقد الجمعية الطارئة.

وسيغيب المدافع الأيمن بصغير، عن مواجهة اليوم، بداعي العقوبة المسلطة عليه، في حين يواصل المدافع المالي موسى كوليبالي، المقاطعة بسبب احتجاجه على تماطل الإدارة في تسوية مستحقاته لكن ذلك سيعرض للعقوبة، حيث أكد لنا صدر مسؤول في الإدارة أن اللاعب سيمثل أمام المجلس التأديبي هذا السبت.

وسيحدث الطاقم الفني للمولودية تغييرات على التشكيلة الأساسية، خاصة بعد استرجاع المهاجم التونسي الاشخم إمكانياته واستعداده للعودة إلى المنافسة، وينتظر أن يقحمه أساسيا، حيث يفضل المدرب “ألان ميشال” إراحة بعض اللاعبين على غرار باجي وحجاج، تحسبا لمواجهة هذا الاثنين ضد اتحاد الحراش، حيث أكد أنه من الصعب الاعتماد على تشكيلة واحدة في الوقت الذي يخوض فيه الفريق مبارتين كل أسبوع.

ألان ميشال: “سألعب الهجوم ولست قلقا لغياب كوليبالي وبصغير”

أكد لنا مدرب مولودية الجزائر الفرنسي “ألان ميشال” أنه سيلعب الهجوم في مواجهة الخروب معبرا أن فريقه مصمم على العوة بالفوز من الخروب، خاصة وأن الفريق سيخوض اللقاء  دون جمهور. وأضاف أن الغيابات التي ستشهدها التشكيلة الأساسية، خاصة غياب كوليبالي وبصغير  لن تؤثر على مردود الفريق، لأنه يملك الحلول في جميع الخطوط على حد تعبيره.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة