الفراعنة يهددون الخضر بخطة الصدمة والرعب

الفراعنة يهددون الخضر بخطة الصدمة والرعب

أفادت تقارير

إعلامية مصرية أن حسن شحاته، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، يحضر خطة خاصة للوقوف في وجه عناصر المنتخب الوطني غدا الأحد بملعب تشاكر بالبليدة لحساب المرحلة الثانية من الدور التصفوي الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 التي ستقام بجنوب إفريقيا.

وأطلقت بعض وسائل الإعلام المصرية على خطة شحاته اسمالصدمة والرعب“.

وحسب ذات المصادر، فإن مدرب المنتخب المصري فرض سياجا من السرية على تدريبات المنتخب خوفاً من انكشاف الخطة السرية التي سيواجه بها الخضر، مشيرة في ذات السياق أنه حرص على شحذ همم اللاعبين خلال الجلسة التى عقدها معهم فى القاهرة عقب التدريب الأخير الذي أقيم على الملعب الفرعي بملعب  القاهرة، وطالبهم بضرورة نسيان كل شىء، والتركيز فقط على المباراة المصيرية التى تحظى باهتمام الجميع فى مصر والجزائر.

وأكد لهم ثقته فى قدراتهم، وقال: “أنا سعيد بتدريبكم، فأنتم أصحاب الإنجازات على المستوى الأفريقي، واختتم شحاتة حديثه للاعبين بالتأكيد على أهمية الفوز وإسعاد الشعب المصري الذي ينتظر تحقيق الحلم بالتأهل للمونديال.

وعكف شحاتة مع أعضاء الجهاز المساعد في المدة الأخيرة  على دراسة المنتخب الجزائري جيداً من خلال مشاهدة تسجيلات فيديو لمبارياته الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف.

كما طالب أعضاء الجهاز الفني، لاعبي الفراعنة، بمواجهة الضغوط الجماهيرية المتوقعة من الجانب الجزائري برباطة جأش وإصرار على كسب التحدي.

إلى ذلك، وصلت أمس، تشكيلة المنتخب المصري إلى الجزائر في طائرة خاصة، وكان في استقباله بمطار هواري بومدين السفير المصري بالجزائر عبدالعزيز شوقي، أين تنقلت بعدها إلى فندق الماركير الذي سيقيم به منتخب الفراعنة..

وتجري تشكيلة المنتخب المصري تدريباتها اليوم بداية من الساعة الثامنة والنصف بملعب البليدة وهو نفس توقيت اللقاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة