الفيفا'' تقرر إعادة تحاليل حاج عيسى والمعطيات تبعث على القلق''

الفيفا'' تقرر إعادة تحاليل حاج عيسى والمعطيات تبعث  على القلق''

علمنا أن التقرير الطبي لنتائج الإختبارات التي خضع لها الوسط الهجومي لزهر حاج عيسى على مستوى إحدى المصححات المختصة في سويسرا لم يكن واضحا بشكل يمكّن تشخيص حالة اللاعب، حيث بقي ينقصه حسب مصادر عليمة بالملف فحوصاتirmالمعمقة، وهو ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب إعادة التدقيق في نتائج الفحوصات وتحويله إلى مخبر آخر لدى مختص في مثل هذه التحاليل قبل إصدار التقرير النهائي.

حاج عيسى يواصل الغياب والنتائج الأسبوع القادم

وفي انتظار نتائج التحاليل لدى المختص الذي عينه الاتحاد الدوليفيفابخصوص حالة حاج عيسى، يبقى اللاعب ينتظر نتائج التحاليل ويبقى خارج المنافسة والتدريبات طيلة الأسبوع القادم، موعد الكشف عن النتائج.. نفس المصادر أكدت أن حالة حاج عيسى لا تدعو إلى القلق وأنه مثلما صرح به الرئيس سرار لـالنهارفي وقت سابق، إلا أن إعادة التحاليل لا تبعث على الإرتياح فإن الأمر لا يعدو أن يكون سوى مجرد مشاكل على مستوى الجهاز التنفسي في انتظار أن تتأكد نتائج الفحوصات هذا الطرح.

النتائج سيعلن عنها الطاقم الطبي لـالفاففي ندوة صحفية

كما علمنا أن نتائج فحوصات الوسط الهجومي الدولي لزهر حاج عيسى سيتم الإعلان عنها من قبل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني عبر ندوة صحفية مصغرة خاصة أنالفافهي من تحملت تكاليف هذه الفحوصات، بالإضافة إلى تحملها مسؤولية شفاء اللاعب، كما سيتم الكشف عن نتائج الفحوصات عبر الموقع الإلكتروني للفاف.

سرار يدعو اتحاد جدة للتفاوض حول استعادة زياية

أكد لنا رئيس وفاق سطيف الخبر الذي نشرناه في أعدادنا السابقة بخصوص استعداد إدارة فريقه لاستعادة المهاجم زياية خلال المركاتو القادم، فبعد الأخبار التي راجت حول تردد الإدارة في استعادة زياية بسبب غلاء صفقته ذهب الرئيس سرار بعيدا حيث أكد دعوته فريق اتحاد جدة للتفاوض حول شروط عودة ابن ڤالمة إلى فريقه السابق وفاق سطيف، وهو ما يؤكد إصرار الإدارة السطايفية على عودة مهاجمها السابق.


التعليقات (4)

  • عبد المالك

    ربي يش****ك من كل داء ويبعد عنك الأى ويقضي حاجاتك أنت وكل المؤمنين والمسلمين .آمين أمين آمين

  • malek

    الله يش****ك يل الحاج عيسى *آمين*

  • meriem

    الله يش****ك يا الحاج عيسى و ترجعلنا سالما غانما بإن الله

  • اريج الجنة

    ربي يش****ك ياجيوا لعرب ومن كل عين يحميد ومن كل حاسد يقيك …..زياية لوكان جيت منك والله ما نوليها

أخبار الجزائر

حديث الشبكة