الكابا تستعرض عضلاتها اليوم تحت حضور جماهيري قياسي

الكابا تستعرض عضلاتها اليوم تحت حضور جماهيري قياسي

تواجه تشكيلة أهلي

البرج أمسية اليوم، الضيف أولمبي الشلف بملعب 20أوت، في مواجهة متأخرة عن الجولة 28 والتي شاءت الأقدار أن تكون وسط أجواء احتفالية بين الجمهور البرايجي، وكل المؤشرات توحي أن مدرجات الملعب ستعرف حضورا غير مسبوق لأنصار الأهلي من خلال تواجد أكثر من 20 ألف مناصر في المدراجات، وهو الحضور الذي يراهن عليه الطاقم الفني اليوم لتحقيق فوز يجعل الفريق يواصل مراقبة سباق المراتب الأولى. وكان المدرب البرايجي يعيش قد طلب من لاعبيه طي صفحة منافسة الكأس والتركيز على البطولة، وبالمقابل أبدى تخوفه من الجانب البدني والإرهاق الذي يشكو منه لاعبوه، نتيجة لعب 120 دقيقة قبل 4أيام  ناهيك عن الفرحة العارمة التي عمت اللاعبين وما نجم عنها من آثار على الحالة البدنية لعناصر التشكيلة، ما جعله يضع برنامجا يتركز على ضمان استرجاع التشكيلة من خلال تقسيم التشكيلة إلى مجموعتين خلال التدريبات وإخضاع العناصر الأساسية إلى تدريبات خفيفة منذ الاستئناف، مع التزام الإدارة بالجانب التحفيزي من خلال تحديد موعد غد لاجتماع الرئيس بودة  لتسوية جزء من المنح العالقة المقدرة بـ61 مليون لكل لاعب وتوزيع 40 مليون على كل لاعب.

بن طيب معاقب، زازوة مستبعد، هواري في الاحتياط، وآسمبا ينتظر قرار الطبيب

تعرف تشكيلة أهلي البرج أمسية اليوم عدة تغييرا اضطرارية، بداية بغياب المهاجم بن طيب بسبب العقوبة الآلية المسلطة عليه، ووسط الميدان نسيم زازوة البعيد عن المنافسة رغم أنه يتدرب بصفة عادية منذ حصة الاستئناف بسبب التخوف من مضاعفات الإصابة التي يشكو منها، كما أحس المدافع هواري خلال التدريبات بآلام على مستوى الكاحل جعلت الطاقم الفني يفكر في إعفائه والاكتفاء بجلوسه على مقعد البدلاء. في نفس السياق، اضطر الكامروني آسمبا إلى مغادرة حصة الاستئناف بعد أن أحس بالآلام نتيجة الاصطدام الذي حدث بينه وبين المدافع أكساس، ويبقى ينتظر الضوء الأخضر من طبيب الفريق ليقرر مشاركته اليوم من عدمها.

قرة وروان يستنفذان العقوبة ويعودان إلى التشكيلة الأساسية

في المقابل يعرف تعداد الأهلي عودة الثنائي قرةروان الذي استنفذ العقوبة الآلية التي حرمتهما من حضور المواجهة التاريخية الخميس الفارط، وحسب مصادر مقربة من الطاقم الفني، وبالنظر إلى التغييرات التي ستمس التشكيلة الأساسية أمام الشلف اليوم، يراهن على الجاهزية البدنية للثنائي وإقحامه من البداية ضمن التشكيلة الأساسية.

مداخيل قياسية منتظرة والوالي يقيم حفلا تكريميا بعد لقاء الخروب

وقد عمدت الإدارة اليوم إلى وضع إجراءات تنظيمية صارمة من أجل ضمان مداخيل قياسية خلال مواجهة اليوم، واستغلال فرصة الحضور المكثف المرتقب اليوم، رغم أن الإدارة أبقت على سعر التذاكر بين 100دج و200دج. من جانب آخر برمجت مصالح الولاية حفلا تكريميا على شرف التشكيلة بعد عودة المسؤول عن الولاية والمنتظر بعد لقاء الخميس القادم أمام جمعية الخروب.

آمالو لإدارة لقاء الذهاب والإياب اليوم

عينت اللجنة المختصة الحكم آمالو لإدارة لقاء اليوم بين جمعية الشلف وأهلي البرج، والذي كان قد أدار لقاء الذهاب بملعب بومزراق بالشلف والذي أنتهي بالتعادل (2 – 2)، وأثار إحتجاج الشلفاوة حينذاك، كما كان آمالو حاضرا في لقاء النصف النهائي أمام وفاق سطيف الخميس الفارط بصفته حكما رابعا للثلاثي التونسي بقيادة الحكم بن ناصر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة