''الكابا'' تقصف الشلف بثلاثية ومهرجان من الأهداف في 20 أوت

''الكابا'' تقصف الشلف بثلاثية ومهرجان من الأهداف في 20 أوت

بدأ الفريق المحلي أهلي

البرج المواجهة بكل قوة، بداية من (د1) فتحة من منصور والحارس سنوسي ينقذ الموقف على مرتين، ثم في (د14) فتحة من حشود تجد رأسية إيلول تجاه روان، خطأ من الحارس سنوسي يستغله روان مسجلا الهدف السبق لفريقه بقذفه مصوبة، يرد عبو في (د16) بقذفة تمر جانبية ثم توغل سوداني في د19) ،لكن هواري يتدخل ويخرج الكرة، ليعود بيطام في (د29) بتمريره في العمق لروان وجها لوجه يضيع، ثم حشود في (د33) بلقطة  فنية يمرر إلى بخة داخل منطقة العمليات بقذفة جانبية. وكاد الاولمبي في (د41) ترجيح الكفة بعد فتحة عبو، إلا أن رأسية بوداوود يصدها كيال بأعجوبة منقذا فريقه الذي أنهى الشوط الأول متفوقا. (

الشوط الثاني عرف انتعاش خط هجوم المنافس الذي بادر إلى الهجوم وكاد سوداني في (د49) أن يعدل النتيجة لولا تدخل الدفاع، ليستغل الأهلي المساحات الشاغرة وبعد هجمة معاكسة عن طريق البديل آسمبا الذي راوغ في (د61) مدافعين ويسجل الهدف الثاني، ثم عمل فردي من نفس اللاعب في (د70) وتمريرة لإيلول الذي يقذف داخل منطقة 18 مسجلا الهدف الثالث، يليه عمل جيد من البديل مهامان في (د76) الذي يمرر إلى آسمبا وقذفته يحولها الحارس إلى الركنية، يرد مسعود في (د81) بتمريرة إلى سوداني الذي يضيع وجها لوجه أمام تألق كيال، يرد إيلول في (د82) بتمريرة إلى مهام ان قذفته تنتهي بين أحضان الحارس، وفي (د1+90) تثمر محاولات الشلفاوة بهدف بعد توغل داوود بوعبدالله الذي  يمرر لمسعود وبقذفة من 20م تسكن الكرة شباك الحارس كيال، ليعلن بعدها الحكم آمالو نهاية المباراة.

6 ملايين منحة البارحة وتسوية المنح العالقة اليوم

ضاعفت إدارة أهلي البرج منحة الفوز أمام منافس البارحة أولمبي الشلف إلى 6 ملايين لتحفيز لاعبيها على التعامل بجدية مع المنافس، خاصة بعد التعب الذي لحق باللاعبين نتيجة الفرحة العارمة التي عقبت التأهل إلى الدور النهائي. ويمكن القول أن الرفع من قيمة المنحة يدخل في خانة سلم المنح الجديد لحمل عناصر التعداد على ضمان منافسة دولية بعد ضمان البقاء رسميا. في نفس السياق، كان رئيس الفرع يحي آكتوف قد عقد اجتماعا ضم كامل التعداد عقب مأدبة العشاء لأمسية مواجهة البارحة، طمأن خلاله الجميع بالحصول على جزء معتبر من المنح العالقة المقدرة بـ61 مليون اليوم، أين ستوزع الإدارة حسب مصادرعليمة مبلغ 40  مليون لكل لاعب.

ليناراس، محمد رابح وبلواهم خارج القائمة ويعيش يريد نقاط الخروب

أشرف المدرب المساعد عزيز عباس على حصة تدريبية صبيحة اللقاء في غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من بلواهم، بن طيب المعاقب، ليناراس ومحمد رابح استعدادا للمواجهة الخميس القادم أمام جمعية الخروب الذي يركز عليه المدرب يعيش للعودة بنتيجة ايجابية خاصة أن المباراة تجري تحت مدرجات  شاغرة.

ربع ساعة تاريخية لموهامان ويلهب المدرجات

تبقى مواجهة البارحة تاريخية بالنسبة للمهاجم الكامروني مهامان الذي عرف أول ظهور له بألوان أهلي البرج سواء داخل القواعد أو خارجها، أين عوض زميله الشاب دمبري في الربع ساعة الأخير، وقد إهتز الجمهور القياسي الذي حضر هذه المباراة لحظة دخوله بأهازيج تتغنى باسمه.

أول هدف لإيلول، الرابع لأسمبا، والهدف 15 لمسعود

وقع البارحة المستقدم خلال المركاتو إيلول أول هدف له بألوان البرج، وتبقي أهداف آسمبا دائما حاسمة في تحديد نتيجة المباريات التي دخلها جميعها في المرحلة الثانية. كما عرفت هذه المباراة تسجيل مسعود للهدف 15 ليتربع على عرش هدافي البطولة. يذكر أن تشكيبلة الشلف غاب عنها 6 لاعبين ويتعلق الأمر بالقائد زاوي ،قوعيش و نياقي بسب الإصابة، وبن طيب، بن هني بسبب الخدمة الوطنية وشكلام، سلامة بسب العقوبة الآلية وهي كلها عناصر أساسية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة