اللواء الهامل يشرف على تنصيب رئيس أمن ولاية تيزي وزو

اللواء الهامل يشرف على تنصيب رئيس أمن ولاية تيزي وزو

أشرف أمس، اللواء عبد الغني الهامل المدير العام للأمن الوطني على حفل تنصيب رئيس أمن ولاية تيزي وزو، العميد الأول جناتي عمار بمقر وحدة الأمن الجمهورية السابعة بمنطقة بوخالفة، بحضور السلطات المحلية، والعسكرية وإطارات قطاع العدالة، الحماية المدنية والجمارك. 

التحق رئيس الأمن الولائي الجديد بصفوف الشرطة في 13 سبتمبر 1985 وتولى عدة مناصب في كل من ولايات  أدرار، تمنراست وأخيرا أم البواقي، وقال إن تولي المسؤولية على هذه المنطقة لن يكون سهلا، مؤكدا أنه سيتسلح بإرادة فولاذية لا تقهر ولا تتزعزع لتجاوز العواقب والصعاب،  قائلا إنه سيعمل كل ما بوسعه لتطوير صورة جهاز الشرطة، وأنه يتعهد بعدم ادخار أي جهد لإرساء قواعد الإنضباط وسيضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه تجاوز الأخلاق المهنية، مضيفا في السياق ذاته أن الأمر لن يكون سهلا والمهمة شاقة، وهذا في سبيل تحسين الأوضاع لإيجاد الحلول وزرع الطمأنينة في نفوس المواطنين ومحاربة كل أشكال الفساد والجرائم، وسيسعى إلى تحسين دور الشرطة الجوارية، كما قال إنه سيستأصل جذور الإرهاب ودحره من المنطقة.

 ومن جهته، رئيس الأمن الولائي السابق العميد الأول سرير محمد الذي حول لنفس المنصب بالعاصمة، أثناء تدخله نوه بالإنجازات المحققة في فترة تواجده بتيزي وزو، منذ سنة 2005، حيث ذكر تضاعف عدد المقرات الأمنية على غرار تواجد 15 أمن حضري بعد أن كان عددها يقدر بسبعة07، في حين مقرات الفرق المتنقلة للشرطة القضائية فتقدر بسبعة بعد أن كانت خمسة، كاشفا في السياق ذاته عن مشروع إنجاز سبعة مقرات أمن، مشيرا إلى أن التغطية الأمنية بولاية تيزي وزو قد بلغت 98٪.


التعليقات (12)

  • جمال-يونس

    ربي يحفظكم إنشاء الله .

  • عزالدين

    الله يستركم و يحفضكم و ينصركم على هذ كلاب النار المجرمين الدمويين آميييييييين 

  • جمـال

    ان شاء الله يكون التغيير لفائدة الجميع ولو تم تغيير السائقين كذلك عادة ما تجدهم وراء الفساد الكبير

  • محمد

    أعانكم الله و وقكم إلى كل خير إن شاء الله

  • SALAH

    qu'il commence d'abord par éradiquer le terrorisme moral qui affecte les policiers des suites de quinze ans de hogra,et comme ça il n'aura pas a sensibiliser son personnel,car il le sera automatiquement,……..

  • zeghoud

    RABI Y'3AWANKOUME OU YAHFADKOUM

  • maziou007

    عاش جهاز الشرطة لطالما كان في مقدمة الاجهزة التي حاربت الارهاب ومازالت على عهدها.. اعانكم الله على الخوارج يا رجال الجزائر
    شرطة شرطة شرطة…الله… تضحية فداء مجد.. قوة همة عزيمة اسود …اسود زرق درع الوطن

  • امين

    سدد اللاه ******ك يا الهامل نتمنى ان يكون كل المسؤولين الجزائريين مثلك با رك اللاه ****ك

  • dahmane

    je me demande ou est passer le directeur generale de la protection civile…

  • nassim

    سلام عليكم يوجد ايضا كفاءات من الأعوان النظام العمومي مهملة في الفرق العاملة تمتلك قدرات هائلة و كفأت .
    اين هي التحويلات الخاصة بالأعوان النظام العمومي الجنوب الكبير

  • أبوعاصف

    والله يقول المثل عندنا اللي يصبر ينال والحمد لله نحن قد صبرنا إلا أن من الله علينا بمدير همته تك****نا ، فما بالك الإنجازات المسطر و التي وهي بحق الله نرى في الرجل قوة التغيير و عزيمة الأنتصار و نحن معه ولو بدون أجر و بدون أكل وبدون مأوى و الله المعين

  • ضاهر

    السلام عليكم

    الله ينصرك يا الهامل أنت نعم الرجل الذي طالما إنتظرناه، حنا معاك و لو بدون أجر كيما قا الزميل إلتفاتة أخرى للصغار ****هم ما يك****هم نسألك بالله واحد عندو 20 سنة في مكان واحد كيفاش تكون المردودية نتاعوا- الله يوفق –

أخبار الجزائر

حديث الشبكة