المنتخب الجزائري لكرة القدم يشرع في ترصبه قبل اللقاء ضد زامبيا

المنتخب الجزائري لكرة القدم يشرع في ترصبه قبل اللقاء ضد زامبيا

باشر المنتخب

الوطني لكرة القدم أمس الاثنين بالنادي العسكري لبني مسوس تربصه التحضري لتحسبا للقاء الذي سيجمعه بزامبيا يوم 6 سبتمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب اليوم الرابع للاقصائيات المزدوجة لكأسي العالم وافريقيا للامم 2010 لكرة القدم في هذه الحصة التي جرت على الساعة 30ر22 تحت قيادة المدرب الوطني رابح سعدان شارك فيها اللاعبين الذين تم استدعاؤهم مع عدا الثلاثي حليش وغزال وجبور المنتظرون اليوم الثلاثاء.

وفي حين فضل كل من غزال (اي.سي. سيينا) و حليش (ناسيونال مادير) تأجيل وصولهم بيوم لاسترجاع امكانياتهم بعدما شاركا يوم الاحد المنصرم في البطولتين اللتين ينشطان فيهما  فضل جبور (اي.او.كا اثينا) تأجيل حضوره للتفرغ للمفاوضات التي يجريها مع نادي هانوفر القسم الثاني للبطولة الالمانية قصد الانضمام إليه.

وحسب المعلومات المستقاة وسط اللاعبين  فإن ” التعبئة والتركيز” هما سيدا الموقف لاسيما أن الثقة قد عادت والمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من النتائج الايجابية وصرح مجيد بوقرة (غلاسغو رانجرس)  قائد الدفاع الجزائري  في هذا الصدد ” سيكون لقاء حاسما وينبغي علينا تقديم كل ما لدينا فوق أرضية الميدان”.     

هذا في حين اختار المنتخب الزامبي المنتظر بالجزائر يوم 4 سبتمبر التعسكر بجنوب فرنسا لاستكمال تحضيراته تحسبا للقاء الذي يعد حاسما أيضا بالنسبة لأشبال المدرب الفرنسي هيرفي رونار وتحتل الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط متقدمة على مصر و زامبيا (4 نقاط لكل منهما). و تأتي رواندا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة