النهار ضيعت اللقب ..ربحت فريق وكسبت احترام الجميع

النهار ضيعت اللقب ..ربحت فريق وكسبت احترام الجميع

أسدل الستار

أول أمس الأحد على النسخة السادسة من الدورة التقليدية لكرة القدم الخاص بالإعلاميين، بتتويج فريق الهداف ولوبيتور، باللقب بعد فوزه بهدف دون مقابل فيالمباراةالنهائية أمام تشكيلة فريق “النهار” التي صنعت المفاجأة في هذه الدورة بعد وصولها إلى المحطة النهائية في أول مشاركة لها.

ورغم الهزيمة، إلا أن التشكيلة الشابة لفريق “النهار” قدمت أداء جيد باعتراف كل من كان حاضرا في ملعب 20 أوت بالعاصمة، وكان بإمكانها حسم المباراةلصالحهالو لا تألق الحارس الدولي السابق عمر حمناد الذي وقف في وجه جميع محاولات زملاء المتألق بوعوة.

وكان فريق “النهار” قد قطع مشوارا رائعا في هذه الدورة، بعد فوزه في المباراة الأولى أمام فريق الإذاعة الوطنية بست أهداف مقابل واحد ،وهي النتيجة التي فتحت الباب للفريق للذهاب بعيد في هذه المنافسة.

وأكدت تشكيلة “النهار” طموحها بعد تحقيقها لفوز كبير في الدور ربع النهائي أمام فريق الوطن بخمس أهداف مقابل واحد.

وواصل فريق “النهار” عروضه الجيدة في الدور قبل النهائي بعد اقتطاعه ورقة التأهل إلى المحطة الأخيرة على حساب فريق وكالة الأنباء الجزائرية الذي أبلى البلاء الحسن في تلك المباراة التي صنع فيها الفارق البدني النتيجة النهائية التي عادت لـ”النهار” بثلاثة أهداف دون مقابل.

يذكر أن الدورة منظمة من قبل نادي الصحافة الوطنية تحت إشراف منتدى الرياضيين الجزائريين، ونشطت من قبل ستة عشرة فريقا يمثلون مختلف وسائل الإعلام الوطنية.

حفل تكريمي ناجح بحضور وجوه إعلامية ورياضية بارزة

كرم نادي الصحافة الرياضية أمس، بفندق الأوراسي بالعاصمة، منشطي نهائي دورة القدم في طبعتها السادسة “النهار” و”الهداف”، في حفل بهيج حضرته العديد من لوجوه الرياضية الإعلامية التي تم تكريمها بمناسبة اليوم العالمي للصحافة المصادف لـ 3ماي، وكان الحفل ناجحا بكل المقاييس خاصة من حيث التنظيم رغم الحضور المكثف للضيوف، وألقى محمد روراوة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كلمة بمناسبة هذا الحفل هنأ من خلالها الإعلاميين بمناسبة اليوم العالمي لحرية التعبير، وكذا نادي الصحافة الرياضية الذي نجح في تنظيم الدورة الكروية لهذا الموسم، التي تميزت عن باقي الدورات الأخرى بفضل التنظيم المحكم والإمكانيات التي سخرت للصحافيين المشاركين بها، كما ألقى الوزير المكلف بالاتصال عزالدين ميهوبي هو الآخر كلمة هنأ من خلالها الصحفيين ومنتدى الصحافيين الرياضيين بمناسبة نجاح الدورة الكروية واليوم العالمي لحرية التعبير، مطالبا في نفس الوقت بتكرار مثل هذه الدورة التي جمعت مختلف الإعلاميين الجزائريين.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة