الوفاق يقصف بخماسية ويخرج تحت ضغط جماهيري مكثف : لموشية يجدّد، ديارا يوقّع وحاج عيسى يفاوض “دينامو سبيلت” الأوكراني

الوفاق يقصف بخماسية ويخرج تحت ضغط جماهيري مكثف : لموشية يجدّد، ديارا يوقّع وحاج عيسى يفاوض “دينامو سبيلت” الأوكراني

أظهرت تشكيلة وفاق سطيف في أول خرجة تحضيرية، أمسية الإثنين الفارط، وجها قويا أمام فريق ليون دولادوشار حين ضرب أشبال سيموندي بقوة وقصفوا شباك المنافس بخماسية. وقد أبدت التشكيلة التي لعبت الشوط الأول استعدادات جيدة، والتي كانت أقرب إلى التعداد الأساسي بإقحام حجاوي، رحو، يخلف، العيفاوي، ديس، ديارا، فرانسيس كوسط دفاعي وجديات، فيما تشكّل الهجوم من سوڤار وزياية وحيماني، لتمكين ديس من توقيع أول هدف للوفاق في الموسم القادم. كمل سجل كل من زياية وسوڤار، ثم إيدونغار وجديات في الشوط الثاني. وحسب الأخبار التي وردت إلينا من بعض من حضروا هذه المواجهة، فقد لفت المدافع إسماعيل ديس الانتباه وكان إلى جنب المهاجم سوڤار محل إعجاب الجمهور الغفير الحاضر، في الوقت الذي كان التشادي إيدونغار بعيدا كل البعد عن مستواه الحقيقي.
والمميز في مباراة أول أمس؛ الصعوبة التي وجدتها عناصر التشكيلة للخروج من الملعب البلدي، حيث وجدوا في انتظارهم الآلاف من الأنصار، حيث تطلب الأمر ساعة ونصف الساعة أمام ساحة الملعب ليتمكن اللاعبون من الالتحاق بالحافلة.
 
لموشية يجدّد وديارا يوقّع ويغلقان قائمة 25 لاعبا

جدّد وسط الميدان الدفاعي خالد لموشي البارحة على عقد الموسم القادم مع فريقه وفاق سطيف، بعد أن كان قد وصل إلى اتفاق مع الرئيس سرار الذي كان قد أكد سابقا أن لموشية سيحظى بمعاملة خاصة وسيكون من أغلى لاعبي التشكيلة؛ حيث تتحدث مصادر عن تجديده مقابل منحة إمضاء وصلت إلى مليارين. كما كان موعد كاتب الفريق جرودي مع المالي ديارا، الذي وقّع بدوره على عقد لموسم واحد. وتشاء الصدف أن يكون آخر المنضمين كل من لموشية وديارا، اللذان يلعبان في نفس المنصب + الوسط الدفاعي ويغلقان قائمة الـ25 لاعبا، إجمالي تعداد الوفاق المتكون بصفة رسمية من حجاوي، فراجي، بن ماكو في حراسة المرمى، رحو، مڤني، يخلف، بن شعيرة، العيفاوي، بن شادي، ديس، أكساس ودلهوم في الدفاع، مومن، لموشية، ديارا، بلقايد، فرانسيس، جابو، جديات، بوعزة وإيدونغار في الوسط، والرباعي زياية، سوڤار، حيماني، ونعمون في الهجوم.

بوطاجين يرسل تقارير يومية مفصلة إلى مقر النادي

يتكفّل المدير الرياضي الجديد الصالح بوطاجين، بكل كبيرة وصغيرة تخص التشكيلة في التربص المقام بمنطقة تين. كما يتابع كل التفاصيل والتي لا يتوانى في نقلها كتابيا إلى الإدارة بصفة يومية ومستمرة، من خلال مراسلاته عبر الفاكس إلى مقر النادي في شكل تقارير مفصلة عن كل تحركات التشكيلة ومواعيد التدرب، الأكل والتجوال، ومختلف المشاكل التي اعترضت الطاقم الفني، وهو الذي من أجله تم تعيينه، خاصة بعد قرار الرئيس سرار بمنع أعضاء المكتب المسير من الحضور من الآن فصاعدا إلى التدريبات.

حاج عيسى اليوم في تونس والمفاوضات مع “دينامو سبليت” تبدأ السبت
أصبح من المؤكد أن الوسط الهجومي لوفاق سطيف، لزهر حاج عيسى، لن يلعب للفريق البرتغالي بنفيكا بعد بقائه هناك أكثر من أسبوع، حيث سيسافر اليوم باتجاه تونس أين حدّد موعدا مع المناجير الذي كان وراء تحويل معيزة إلى أهلي جدة، والذي تكفّل بالاتصالات مع الفريق الأوكراني “دينامو سبليت”، حيث سيكون الموعد مع إدارة هذا الفريق السبت المقبل بالعاصمة التونسية للجلوس إلى طاولة المفاوضات، والتي سارت منذ فترة في الطريق السليم بعد أن وافقت إدارة هذا الفريق على الشرط الذي وضعه سرار مقابل تسريح حاج عيسى، 300 ألف أورو.
 
قرعة الكأس العربية يوم 16 أوت والإعلان عن الفريق يوم 31 جويلية

تجري قرعة الكأس العربية يوم 16 أوت القادم بمدينة أغادير المغربية بمشاركة 32 فريقا، وسيتم الكشف عن الفرق المعنية يوم 31 جويلية القادم، على أن يكون موعد الدور الأول أيام 27، 28 و29 أكتوبر القادم، على أن تباشر الفرق المؤهلة لهذه الدورة في تأهيل لاعبيها بقوائم تضم على الأقل 25 لاعبا فأكثر، ويسمح بعدها بزيادة العدد إلى غاية الوصول إلى تعداد بـ 33 لاعبا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة