بالاك سيغيب عن المباراة الودية أمام الدنمارك

بالاك سيغيب عن المباراة الودية أمام الدنمارك

أعلن مدرب باير ليفركوزن رابع الدوري الألماني لكرة القدم يوب هاينكيس اليوم الثلاثاء ان لاعب وسط

 

فريقه القديم الجديد الدولي ميكايل بالاك سيغيب عن المباراة الدولية الودية أمام الدنمارك في 11 أوت المقبل وقال هاينكيس في تصريح لصحيفة “بيلد”: “المباراة أمام الدنمارك مبكرة بالنسبة الى بالاك. لا يجب التفكير في إمكانية استدعائه” في إشارة الى عودة بالاك للتو من الاصابة التي كان تعرض لها في كاحل قدمه اليمنى في المباراة النهائية لمسابقة كأس انكلترا مع فريقه السابق تشلسي الانكليزي اثر تدخل قوي من لاعب بورتسموث الدولي الغاني كيفن برينس بواتنغ، ما حرمه من المشاركة في نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب افريقيا.

وأضاف “سيكون ذلك إهمالا بالنسبة الى مباراة ودية، لا بد أن يكون اللاعب في افضل حالاته البدنية” وبدأ بالاك (33 عاما) تدريباته مع في باير ليفركوزن في 21 جويلية الحالي.

وكان بالاك تخلى عن شارة القائد لصالح مدافع بايرن ميونيخ فيليب لام خلال المونديال بعدما غاب عنه بسبب الاصابة، لكنه أعلن مؤخرا انه يعتزم الاستمرار في قيادة المنتخب الألماني بعد كأس العالم.

وكان مدرب ألمانيا يواكيم لوف أعلن الأسبوع الماضي انه سيتحدث مع اللاعبين حول دورهما مستقبلا في المنتخب الوطني وذلك قبل المباراة الودية أمام الدنمارك.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة