بالصور.. الجيش يواصل حملة التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كورونا بالمناطق النائية

بالصور.. الجيش يواصل حملة التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كورونا بالمناطق النائية

يواصل أفراد الجيش الوطني الشعبي حملة التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19، توفير المساعدة الطبية لسكان المناطق النائية.

وانطلقت اليوم، بكل من مشتة أولاد جبلون، مشتة بلغراري ومشتة النكاكعة ببلدية عين عبيد بولاية قسنطينة،حملة صحية واسعة للتكفل بالمواطنين.

وهذا من خلال تسخير لهم أطقم طبية مجهزة بكل الوسائل المادية والكفاءات البشرية من أطباء وشبه طبيين تابعين لمصالح الصحة العسكرية.

كما تندرج هذه الحملة في إطار المهام الإنسانية الرامية إلى مد يد العون والمساعدة للمواطنين والوقوف مع سكان المناطق المعزولة.

تهدف هذه القافلة لضمان خدمات طبية مختلفة، إجراء الفحوصات الطبية وتقديم العلاجات اللازمة، التلقيح ضد الانفلونزا الموسمية.

وكذا الكشف عن عن فيروس كورونا باستعمال الكشف السريع، بالإضافة إلى تحسيس المواطنين بطرق الوقاية من الأمراض المعدية خاصة بالفيروس.

وإستحسن المواطنون الذين استفادوا من هذه الخدمات الطبية هذه المبادرة.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=947514

التعليقات (1)

  • حكيم

    الجيش الوطني الشعبي بن هذا الشعب العظيم سليل جيش التحرير الوطني دائما في خدمة شعبه -اخوانه وابائه واجداده واعمامه …..- بكل اخلاص وتفاني ووفاء وصدق كبير.
    الف مليار تحية لجيشنا الشعبي الوطني الجزائري والمجد والخلود لشهدائنا الابرار
    جيشنا هم احفاد ماسينيسا ويوغرطة المحارب وديهيا وصيفاقس ويوبيداس وتاكفاريناس وبن مهيدي وبن بولعيد وعميروش وطارق بن زياد ويوسف بن تاشفين وكريم بلقاسم واوعمران وعبان ……..

أخبار الجزائر

حديث الشبكة