بلحاج:”في المستوي العالي عندما تخطئ تدفع الثمن باهضا”

بلحاج:”في المستوي العالي عندما تخطئ تدفع الثمن باهضا”

عكس كل التوقعات لم تتمكنوا من الفوز في المباراة الاولى أمام سلوفينيا ماذا تقول عن المباراة؟

صحيح ضيعنا  فرصة الفوز بأول مباراة بالرغم من أن المنافس كان في متناولنا ولكن هذه هي كرة القدم والاداء الجيد لا يشفع عادة لكسب النقاط والفوز بالمباريات، وهذا ما جعل وقع الهزيمة يكون جد مؤثر على نفسيتنا.

هل يمكن القول أن أرضية الميدان أثرت عليكم سلبا؟

في الحقيقة الارضية لم تكن على أحسن ما يرام ولكن لا يمكن أن نبرر بها هزيمتنا لان المنافس لعب معنا في نفس الارضية وعلينا الان نسيان هذه الهزيمة والتفكير فيما تبقى من المشوار فالحسم بخصوص المتأهلين للدور الثاني لم يتضح بعد خصوصا بعد تعادل انجلترا وأمريكا في المباراة الاولى.

ضيعت عدة كرات اليوم ولم تتمكن منها ما سبب ذلك؟

كما قلت سابقا الارضية أعاقتنا كثيرا بالاضافة أن كرة جابولاني يصعب التحكم فيها وخير دليل على ذلك انها خادعت الحارس شاوشي في لقطة الهدف.

تقصد ان الحارس شاوشي يتحمل مسؤولية الهدف والهزيمة؟

لا يمكن لاي لاعب أن يتحمل مسؤولية الهزيمة بمفرده باعتبار أن كرة القدم لعبة جماعية والنتائج الايجابية تحقق فيها بتظافر جهود الجميع، وعلينا الان أن نرفع من معنويات زميلنا شاوشي لاننا نحتاجه فيما تبقي من المشوار وفي المستوي العالي عندما تخطئ تدفع الثمن باهضا.

بعد هذه الهزيمة هل يمكن القول أننا فقدنا كل حظوظنا في المرور للدور الثاني؟

أبدا الابواب مازالت مفتوحة على كل الاحتمالات، وبالرغم من أننا سنواجه انجلترا في المباراة الثانية إلا أن الفوز عليهم ليس مستحيلا مطلقا، وسنخوض المواجهة دون أي عقدة وندافع عن حظوظنا، وفي كل الظروف والاحوال سنقوم بدورنا على أحسن وجه ونشرف الالوان الوطنية لنرد الاعتبار لانفسنا ولكل الجزائريين بعد هزيمتنا أمام سلوفينيا.

المشكل مازال دائما في الهجوم والمهاجمون يشتكون من عدم وصول الكرات لهم ماذا تقول؟

لا يمكن أن نلخص أو نبرر الهزيمة بإلصاق التهمة بلاعب أو بأحدى الخطوط صحيح أننا لم نسجل منذ مدة ولكن في المستوي العالي ليس من السهل تسجيل الاهداف أمام منتخبات قوية أقول هذا بكل تحفظ لاننا  أمام سلوفينيا كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين.

وماذا عن طرد زميلك غزال بالبطاقة الحمراء؟

غزال أصيب بخيبة أمل كبيرة باعتبار أنه لم يكن موفقا بدخوله حيث تحصل على البطاقة الاولى وبعد دقائق قليلة تحصل على البطاقة الثانية وطرد، الاكيد اننا سنفتقده أمام انجلترا ولكن رغم هذا سنفعل كل ما في وسعنا لرفع التحدي ولايجاد الحلول على مستوي القاطرة الامامية ومشكل العقم الهجومي ليس للمهاجمين فقط بل لكل اللاعبين باعتبارنا معنيين بالامر


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة