بلحاج يفقد منصبه الأساسي مع بورتسموث

بلحاج يفقد منصبه الأساسي مع بورتسموث

يبدو أن وضعية المدافع الدولي الجزائري، نذير بلحاج، قد تغيرت في نادي بورتسموث الانجليزي مع رحيل المدرب توني أدامس

 

حيث وجد اللاعب نفسه في دكة الاحتياط للمرة الثانية على التوالي تاركا مكانه لللاسلندي هريدارسن. وكان بلحاج قد شارك في الست دقائق الأخيرة من مباراة فريقه ضد ماشيسترسيتي وأقحمه الطاقم الفني في الـ89 في مباراة، أول أمس، خلفا لدافيد نوجانت والتي تعادل فيها نادي بورتسموث بنتيجة( 2-2 ).

*من جهته المهاجم الجزائري عامر بوعزة فقد دخل في الدقيقة23 وانهزم فريقه بيرمنغهام بنتيجة (1-0) في كوفانتري .

وفي ألمانيا عاد، كريم مطمور، إلى التشكيلة الأساسية في فريقه موشانكلادباخ وفاز على حساب مضيفه بنتيجة (3-2) ضد نادي هونوفر.

أما في اسكتلندا يواصل المدافع بوڤرة تألقه في نادي غلاسكو وفرض وجوده في التشكيلة الأساسية حيث فاز بنتيجة( 3-2 ) على نادي كليمارنوك.

وفي ايطاليا انهزم غزال في المباراة التي جمعت فريقه سيينا بنادي جمعية روما بنتيجة هدف بلا مقابل.وقد دخل غزال في الدقيقة 59  من زمن المباراة وشكل خطرا كبيرا على دفاع روما.

وفي نادي سالتا فيغو انهزم غيلاس مع فريقه في عقر الديار ضد نادي ايبار بنتيجة( 2-1 ) لتتواصل معاناة المهاجم الدولي الجزائري مع فريقه الاسباني.

بعد العودة القوية التي سجلها، رفيق صايفي، في البطولة الفرنسية وتسجيله هدف مع فريقه لوريون وجد الدولي الجزائري نفسه في كرسي الاحتياط ضد نادي سوشو، حيث دخل في الدقيقة 77 وانهزم فرقه امام جمهوره بنتيجة ( 1   2).

أما نسيم اكرور الذي خاض عشر دقائق الاخيرة من المبارة التي جمعت فريقه غرونوبل ضد باريس سانجرمان فقد انتهت بالتعادل الأبيض.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة