بورحلي يخرج الاتحاد من الغيبوبة و القبة تودع المؤخرة

بورحلي يخرج الاتحاد من الغيبوبة و القبة تودع المؤخرة

ذاق فريقا إتحاد الجزائر و رائد القبة أمس طعم الفوز مجددا بمناسبة تسوية رزنامة بطولة الجزائر لكرة القدم الخاصة بالقسم الأول التي شهدت تعادلا

حققه البطل المغادر شبيبة القبائل خارج القواعد أمام مولودية العلمة. و بهذا وضع إتحاد الجزائر الذي لم يذق طعم الفوز منذ أكثر من شهرين و الذي أقصي بشكل مهين من منافستي رابطة الأبطال العرب و كأس الجزائر حدا لسلسلة من النتائج السلبية بتغلبه على شبيبة بجاية 2-1

و كان هدفا المهاجم بورحلي في العشرين الدقيقة الأولى من الشوط الأول كافيين لذوي الزي “الأحمر و الأسود” تحت إشراف مدربهم الجديد كمال مواسة للظفر بثلاث نقاط ثمينة سيكون لها وزن من ذهب.

و بفضل هذا النجاح إلتحق رفاق القائد بلال دزيري بمولودية الجزائر في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

بالمقابل منيت شبيبة بجاية بإنهزامها الثالث على التوالي بعد تعثرها في نهائي كأس الفرق الحائزة على الكؤوس لإتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم أمام الترجي التونسي (2-1) و إقصائها من الدور ال16 لمنافسة كأس الجزائر على يد إتحاد البليدة (2-1)

و يبقى أشبال المدرب جمال مناد في المركز الخامس في الترتيب العام رفقة شباب بلوزداد بـ 23 نقطة

من جهته وقع الصاعد الجديد رائد القبة إنتصاره الرابع في هذا الموسم بعد أن حسم الأمور لصالحه في اللقاء الذي جمعه باتحاد البليدة (1-0) بالقبة.

الفريق القبي بفضل هدف البديل بسعيد في الدقيقة 82 تقدم في الترتيب العام على منافسه في هذا اللقاء, إتحاد البليدة الذي أصبح يقبع في المركز الأخير بمجموع 14 نقطة.

وبقي في جعبة رائد القبة الذي له 15 نقطة في العداد مقابلتين متأخرتين أخرتين على التوالي ضد شبيبة بجاية و شبيبة القبائل و هي فرصة مواتية من اجل تحسين مركزه في الترتيب العام للبطولة.

بالمقابل تأزمت أمور التشكيلة البليدية و أصبح لزاما على رفاق زبير زميت المبادرة بردة الفعل قبل أن تفلت الأمور من أيديهم.

و إنتهى اللقاء المتأخر الثالث المبرمج بين مولودية العلمة و شبيبة القبائل بالتعادل السلبي (0-0) على الرغم من السيطرة الواضحة للتشكيلة المحلية.

و بهذا عاد الفريق القبائلي بنقطة ملتحقا بذلك بمولودية باتنة و إتحاد الحراش في المركز العاشر برصيد 20 نقطة في حين تحتل مولودية العلمة المركز الـ 15 بـ 18 نقطة في العداد.

فيما سيجرى اللقاء الرابع في إطار تسوية الرزنامة اليوم بملعب الفاتح نوفمبر بين إتحاد الحراش و رائد الترتيب وفاق سطيف .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة