تأشيرات مجانية للمناصرين الجزائريين الراغبين في التوجه الى الخرطوم

تأشيرات مجانية للمناصرين الجزائريين الراغبين في التوجه الى الخرطوم

أعلن القائم بالاعمال بسفارة الجمهورية السودانية

بالجزائر السيد محمد عبد العال هارون اليوم الاحد بالجزائر العاصمة أن التأشيرات التي ستمنح للمناصرين الجزائريين الراغبين في التوجه الى الخرطوم ستكون مجانية.

وأوضح السيد عبد العال في تصريح للاذاعة الوطنية أن السفارة السودانية في الجزائر قد قررت منح التأشيرات بصفة مجانية لكل الجزائريين الراغبين في التوجه الى السودان لحضور اللقاء الفاصل الذي سيجمع الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم ونظيره المصري يوم الاربعاء القادم في اطار التصفيات لكأس العالم.

وأكد القائم بالاعمال أن هذا القرار جاء “تقديرا للعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين الجزائري والسوادني ولموقف الجزائر الثابت والدائم الداعم للسودان سواء في المحافل الاقليمية أو الدولية”.

وأشار الى أن المناصرين الجزائيين يحتاجون فقط لجوازات سفرهم وصورتين شمسيتين مشددا على ان السفارة السودانية بالجزائر وتلك الموجودة عبر عواصم العالم “على اتم الاستعداد لاصدار التأشيرات اللازمة لكل المناصرين الجزائريين”.

وبخصوص الاجراءات الامنية والتنظيمية المحيطة بلقاء الاربعاء المقبل أكد السيد عبد العال بأن السلطات السوادنية اتخذت كل الاجراءات اللازمة من أجل استقبال الوافدين من الانصار الجزائريين في ظروف حسنة و أنه شكلت لجنة متخصصة في هذا  الشأن.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة