إعــــلانات

ترشيح OPPO Find N للفوز بجائزة Innovative Disruptive Equipment

ترشيح OPPO Find N للفوز بجائزة Innovative Disruptive Equipment

تم ترشيح OPPO Find N أول هاتف ذكي قابل للطي من شركة OPPOللفوز بجائزة Innovative Equipment. في حفل توزيع جوائز GLOMO المرموقة جوائز الجوال العالمية وهذا الترشيح راجع لشاشة الهاتف الفريدة من نوعها.

وتم إنشاء حفل توزيع جوائز GLOMO ،وهي واحدة من أعرق الجوائز في القطاع، من قبل GSMA النظام العالمي لاتصالات الهاتف المحمول لتكريم الإنجازات الأكثر ذكاء في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول.

ويتم تقديم الجوائز ضمن فئات مختلفة بما في ذلك تكنولوجيا الهاتف المحمول والأجهزة ومبادرات الصناعة.

في 15 ديسمبر 2021، أطلقت OPPO هاتف OPPO Find N وهو أول هاتف ذكي قابل للطي. من خلال الحدث الخاص OPPO DAY INNO السنوي.

جاء المنتج نتيجة أربع سنوات من البحث والتطوير وستة أجيال من النماذج الأولية. وتلقى الهاتف ردود فعل إيجابية هائلة من المستخدمين ووسائل الإعلام والصناعة بعد إطلاقه.

وتم بيع هاتف  OPPO Find Nعلى الفور خلال فترة البيع المسبق، وقد تلقى أكثر من مليون طلب مسبق حتى الآن.

ويتميز هاتفOPPO Find N  بتصميم سهل الاستخدام مع شاشة خارجية ذات مقاس 5.49 بوصة بصيغة 18 :9 وشاشة داخلية مقاس 7.1 بوصة بصيغة 8.4 :9.

ويوفر الجهاز للمستخدمين عرضا طبيعيًا كاملا وغامًرا عند فتحه وهاتف ذكي صغير الحجم يعمل بكامل طاقته سهل الاستعمال بيد واحدة عند طيه.

وتضمن مفصلة الانحناء في هاتف OPPO Find N  عدم ظهور أي انحناء في الشاشة. وكما تسمح للجهاز بالوقوف بحرية عند فتحه بأي زاوية بين 50 و 120 درجة. مما يمنح المستخدمين المرونة في تكييف الجهاز مع مجموعة متنوعة من السيناريوهات.

سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز GLOMO لعام 2022 في مؤتمر MWC لعام 2022.( المؤتمر العالمي للجوال 2022 )المقرر انعقاده بتاريخ 2 مارس في برشلونة ، إسبانيا.

رابط دائم : https://nhar.tv/RFeuz
إعــــلانات
إعــــلانات