إعــــلانات

تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفا لأمير عبد اللهيان

تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفا لأمير عبد اللهيان

قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية ” علي بهادري جهرمي” بأنه تم تعيين مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية “علي باقري كني”. وزيرا للخارجية الإيرانية خلفا لأمير عبد اللهيان.

وعقب الإجتماع الإستثنائي لمجلس الوزراء الإيراني اليوم، أعرب المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي بهادري جهرمي عن تعازيه باستشهاد آية الله رئيسي ومرافقيه. وأوضح بأن أعضاء الحكومة عقدوا ظهر أمس إجتماعمهم الدوري بالتزامن مع التحقيقات في منطقة الحادث. كما عقدوا إجتماعا إستثنائيا عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم لمناقشة تداعيات هذا الحادث.

كما لفت بهادري جهرمي إلى أن آية الله رئيسي قد أكد على مواصلة مسيرة خدمة الناس وعدم توقفها. وبأن الأعياد هي أيام العطلة للشعب وليس لمن يتولى مسؤولية البلاد. لذا يجب مضاعفة العمل والجهود في خدمة الشعب. لذا فإن مجلس الحكومة كان لديه موافقات حالية على جدول أعماله ولم يسمح بتعطيلها أو إيقافه. مشيرا إلى تشكيل 6 لجان تنفيذية لإدارة هذه الفترة الحالية.

كما صرح المتحدث باسم الحكومة الإيرانية بأنه تم تعيين مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون السياسية “علي باقري كني” وزيرا للخارجية الإيرانية خلفا لأمير عبد اللهيان.

رابط دائم : https://nhar.tv/2UQc2
إعــــلانات
إعــــلانات