توقيف 3 مجرمين اقتحموا شقّة واغتصبوا فتاة في حجوط بتيبازة

توقيف 3 مجرمين اقتحموا شقّة واغتصبوا فتاة في حجوط بتيبازة

الضحية كانت في خلوة رفقة عشيقها

فتحت مصالح الشرطة القضائية لأمن دائرة حجوط، تحقيقا معمّقا في قضية اغتصاب تعرّضت لها شابة في العشرينيات من العمر، كانت رفقة صديقها في شقّة وسط مدينة حجوط، قبل أن تباغتهم عصابة وتقتحم الشقّة، في حدود منتصف ليلة أوّل أمس.

وحسب ما أفادت به مصادر «النهار»، فإنّ حيثيات القضية تعود إلى قيام شاب ليلة أوّل أمس، باصطحاب صديقته البالغة من العمر 20 سنة للمبيت معه في شقّة ملك لوالدته بالحي التّساهمي في مدينة حجوط، وفي حدود منتصف الليل سمع الخليلان طرق الباب، ليقوم الشاب الضحيّة بفتحه أين تفاجأ بثلاثة شبّان يقتحمون الشقّة ويعتدون عليه بالضّرب المبرح، مع غرزات خنجر في يده، ليقوموا بعد ذلك بتنفيذ عملية اغتصاب شنيعة في حقّ الفتاة.

وقد أفادت مصادر «النهار»، بأنّ الضحايا حاولوا إخفاء القضية، غير أنّ شكوى الجيران ومعلومات حول الحادثة بلغت مصالح الأمن عجّلت في فتح تحقيق أشرف عليه رئيس أمن الدائرة، انتهى بتوقيف المجرمين الثلاثة الذين يقودهم المدعو «حوجي»، في ظرف قياسي.

*****************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” بالنت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

ويحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وبحال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التّفاصيل والتطورات.

ويعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة لتحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة.

ويسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

و يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع الوقع الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

و يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

و يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة