جديات سيجدد اليوم، سرار التقى يونس-عودية وزياية مصنف عالميا

جديات سيجدد اليوم، سرار التقى يونس-عودية وزياية مصنف عالميا

ضربت إدارة

وفاق سطيف موعد للالتقاء مع عناصر التشكيلة غدا الأحد  للجلوس على طاولة مفاوضات التجديد والتي ستتم عبر مجموعات من 3 إلي 4 لاعبين وإنهاء هذه العملية قبل موعد مباراة الجولة الأخيرة أمسية الاثنين القادم، حيث سيكون اللاعبون المعنيون (الذين لن يقل عددهم عن 16 لاعبا مايعني أن قائمة المسرحين بين 6 إلى 8 مسرحين) بهذه العملية غدا ما يتطلب مبلغا ماليا كبيرا على اعتبار أن الإدارة ستوزع المنح العالقة (65 مليون) لكل لاعب زائد الشطر الثالث من منحة امضاء الموسم الحالي  بالإضافة إلى الشطر الأول من منحة الإمضاء للموسم القادم، كما علمنا أن وسط الميدان لعموري جديات سيكون أول لاعب سيجلس على طاولة مفاوضات التجديد منذ اليوم، والذي فضل منح الأولوية لفريقه وسط العروض المغرية التي تصله من شبيبة القبائل، اتحاد عنابة ومولودية العاصمة، خاصة أن جديات انتهى عقده مع الفريق، على أن يكون المهاجم سوڤار والذي تبق  قضية تجديده مسألة شكلية على اعتبار أنه لايزال مرتبطا .

يذكر أن وسط الميدان فاروق بلقايد كان أول المجددين أول أمس الخميس مؤكدا ارتياحه في فريق وفاق سطيف طيلة الموسم الحالي، ليبقى الغموض يكتنف قضية وسط الميدان عزالدين بن شعيرة الذي لم يستجب لدعوة الطاقم الفني لحضور مواجهة الخميس الفارط أمام مولودية العاصمة، مجسدا رغبته في مغادرة الفريق الذي لعب له طيلة 5 مواسم متتالية. يذكر أن الكامروني فرانسيس غادر إلى بلده البارحة على أن يتحدد مصيره بعد الالتحاق بمدينة سطيف الأيام القادمة خاصة أنه لايزال مرتبطا لموسم إضافي.

كما ستسغل الإدارة والطاقم الفني حضور عناصر التشكيلة قصد تحديد معالم التشكيلة التي ستكون معنية بحضور لقاء مولودية العلمة من دون إجراء تدريبات تحضيرا لهذه المباراة بعد أن ضمن الفريق اللقب الوطني.

الوالي يكرم أبطال الجزائر ويوزع منحة 100 مليون لكل لاعب

برمج المسؤول الأول عن ولاية سطيف حفلا تكريميا على شرف تشكيلة وفاق سطيف بفندقالهضاببعد حصولها على لقب بطولة الموسم الحالي وبحضور كامل عناصر التعداد من المجددين والمغادرين، ويأتي موعد هذا الحفل التكريمي بعد لقاء الجولة الأخيرة أمام مولودية العلمة الاثنين القادم، حيث تكون عملية تجديد غالبية عناصر التعداد قد انتهت. وقد علمنا أن الوالي رصد منحة معتبرة لكل لاعب مقابل انتزاع لقب بطولة الموسم الحالي، حيث سيتلقى كل لاعب 100 مليون سنتم. يذكر أن منحة الفوز بالبطولة 100 مليون موجودة في بند ضمن عقود اللاعبين.

صفقة خديس تتضح ولقاء عوديةيونس تم البارحة 

التقى رئيس وفاق سطيف عبد الحكيم سرار أمسية البارحة، بالمدافع المحوري لنصر حسين داي خديس، أين أكد له رغبته في رؤيته يحمل ألوان فريق وفاق سطيف، لينتزع موافقة اللاعب بالانضمام بعد الاتفاق على الجانب المالي، لتتأكد صفقة ضم خديس خاصة أنه في نهاية عقده، ما يعني في حالة توقيع المدافع المحوري المغترب بناي تسريح واحد من الثنائي أكساس وديس. في نفي السياق، التقى البارحة الرئيس سرار مع الجناح الأيمن لمولودية العاصمة يونس في جلسة نهائية لانتزاع موافقة اللاعب بعد أن كان قد تفاوض مع شقيقي اللاعب الأسبوع الفارط، كما كان مهاجم اتحاد عنابه عودية حاضرا في نفس الجلسة في انتظار فحوى هذه المحادثات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة