جديد المحترفين: صايفي يمنح التعادل لفريقه

جديد المحترفين: صايفي يمنح التعادل لفريقه

جدد رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي العهد مع تسجيل الأهداف،

بتوقيعه لهدف حاسم مكن فريقه من العودة في النتيجة أمام نادي أوكسير في المباراة التي تدخل في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسي والتي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة.
وقد تمكن المهاجم الجزائري من خلق عدة فرص سانحة للتسجيل خلال المباراة، حيث كان الفريق الضيف السباق إلى فتح باب التسجيل قبل أن يتمكن صايفي من تعديل النتيجة بواسطة رأسية محكمة أسكنها شباك الزوار، كما ضيع صايفي فرصتين سانحتين في المواجهة التي عرفت مشاركة الجزائري يزيد منصوري الذي لعب المباراة كاملة لأول مرة منذ مدة بسبب عدم اعتماد المدرب كريستيان غوركيف.

بلماضي وبزاز يعودان بالتعادل من باريس
عاد نادي فالونسيان الذي يلعب له الدوليان الجزائريان جمال بلماضي وياسين بزاز بتعادل ثمين من تنقله إلى باريس لمواجهة البي أس جي، حيث انتهت المباراة التي جمعت التشكيلتين بالتعادل بهدف في كل شبكة. وقد عرفت هذه المباراة عودة بزاز إلى المنافسة بعد الفترة التي قضاها بعيدا عن الميادين بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، فيما لم يتنقل بلماضي مع التشكيلة بسبب الإصابة التي حرمته من المشاركة في هذه المواجهة.

عراش يتعادل في سانت ايتيان
عرفت المباراة التي جمعت نادي تولوز بنادي سانت ايتيان أول أمس لحساب الجولة الـ29 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية مشاركة المهاجم الدولي الجزائري سليم عراش الذي لعب كأساسي وترك مكانه في الدقيقة الـ86 في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وهي النتيجة التي تعد في صالح رفقاء عراش.

عنتر يحيى يعود بالتعادل من شتوتغارت
عاد نادي بوخوم الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى بتعادل ثمين من تنقله إلى شتوتغارت لمواجهة النادي المحلي، حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين بنتيجة هدف مقابل هدف لحساب الجولة الـ24 من بطولة الدرجة الألمانية الأولى، وعرفت مشاركة المدافع الجزائري الذي أدى مباراة في المستوى المطلوب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة