جديد المحترفين: لونس وبلحاج يتقدمان نحو ضمان البقاء

جديد المحترفين: لونس وبلحاج يتقدمان نحو ضمان البقاء

حقق نادي لونس الذي يلعب له الظهير الأيسر الدولي الجزائري نذير بلحاج فوزا مهما للغاية، مكنه من التقدم في سلم الترتيب

والابتعاد نوعا ما عن منطقة الخطر التي أصبحت تهدد الفريق بالسقوط ومغادرة بطولة الدرجة الأولى الفرنسية بعد مرور 34 جولة منها. وقد فاز رفقاء بلحاج الذي لعب المباراة كاملة وكان في المستوى وبالخصوص في الدفاع بصعوبة بالغة أمام نادي سوشو وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية عرفت تنافسا شديدا.

غياب بلماضي يتواصل
عرفت المباراة التي جمعت نادي فالونسيان بنادي رين لحساب الجولة الـ34 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية غياب المهاجم الدولي الجزائري جمال بلماضي بسبب الإصابة التي مازال يعاني منها، فيما دخل مواطنه المدافع ياسين بزاز قبل نهاية المواجهة بحوالي عشرين دقيقة، وانهزم ناديهما فالنوسيان بنتيجة هدف دون رد.

صايفي ومنصوري يسقطان في سانت إيتيان
لم يلعب رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي بمستواه المعهود خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي سانت إيتيان على أرضية ميدان هذا الأخير، وهذا رغم أنه لعب المباراة كاملة في الهجوم، ولم يتمكن من هز شباك الخصم كما جرت عليه العادة، كما عرفت نفس المواجهة مشاركة وسط الميدان الجزائري الثاني لنادي لوريون يزيد منصوري الذي أدى ما عليه.

والي يسجل أول ثنائية له مع موكرون البلجيكي
سجل إيدير والي المهاجم الجزائري الشاب بنادي موكرون البلجيكي أول ثنائية له في مشواره الاحترافي، وهذا خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي بروكسل على أرضية ميدان هذا الأخير، حيث افتتح باب التسجيل قبيل انقضاء نصف الساعة لعب، وأضاف الهدف الثاني في نهاية المباراة قبل أن يتم تعويضه في الدقيقة الـ89 ، وهو ما رفع رصيده من الأهداف إلى 5 إصابات بعد 6 مباريات لعبها كأساسي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة