جديد المحترفين: مرسيليا تفوز في نيس دون زياني

جديد المحترفين: مرسيليا تفوز في نيس دون زياني

يتواصل غياب كريم زياني المهاجم الدولي الجزائري لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي عن فريقه الذي عاد بنقاط المباراة الثلاث التي جمعته بنادي نيس أول أمس

بعد فوزه بنتيجة هدفين دون مقابل. وقد أكدت وسائل الإعلام الفرنسية الصادرة أمس ان غياب زياني يعود للإصابة التي تعرض لها قبيل مواجهة نادي موناكو لحساب كأس فرنسا الأسبوع المنصرم، مشيرة إلى أن اللاعب سيعود إلى التدريبات خلال الأسبوع المقبل.

بلحاج يواصل تألقه مع لونس
مازال نذير بلحاج يصنع الحدث مع ناديه الجديد لونس الذي انتقل للعب في صفوفه خلال مرحلة الميركاتو قادما من ليون، حيث أدى مباراة كبيرة مرة أخرى عندما واجه فريقه نادي كون على أرضية ميدان هذا الأخير، وعرف كيف يعود بنقاط المباراة التي سمحت له بالابتعاد عن منطقة الخطر قليلا.
فقد لعب بلحاج المباراة كاملة، وساهم في صنع الهدفين الأول والرابع، خلال المباراة التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الزوار، وأثبت للجميع أنه لاعب من كبير يستحق المتابعة.

براهامي يسجل
ساهم فاصل براهامي اللاعب الدولي الجزائري لنادي مون البلجيكي في ثاني فوز يحققه فريقه على التوالي، وكان ذلك في المباراة التي جمعت نادي مون بلوكرين والتي انتهت بنتيجة هدفين دون مقابل.
فقد سجل براهامي أول أهداف فريقه في مرمى الفريق المضيف في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة كما مرر الكرة التي سمحت لفريقه بتسجيل الهدف الثاني ما سمح لمون بمبارحة مؤخرة الترتيب التي تهدده بالسقوط.

العمري الشادلي مصاب
تعرض العمري الشادلي المهاجم الدولي الجزائري لنادي ماينز الألماني لإصابة على مستوى عضلة الساق حرمته من المشاركة في تربص المنتخب الوطني الذي أجراه بضاحية العاصمة الفرنسية باريس.
الإصابة التي يعاني منها العامري الشادلي حرمته كذلك من المباراة التي جمعت فريقه بنادي كوبلنز في إطار بطولة الدرجة الثانية الألمانية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة