إعــــلانات

جديد سكنات عدل تيزي وزو

جديد سكنات عدل تيزي وزو

تنقل المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن فيصل زيتوني إلى ولاية تيزي وزو. حيث رافقه في هذه الزيارة المدير الجهوي لوكالة عدل الجزائر شرق.

كما استهل المدير العام إستهل زيارته بعقد لقاء تقني بمديرية المشاريع لذات الولاية. تم تقديم فيه المدير الجهوي لوكالة عدل عرضا شاملا عن مختلف مشاريع صيغة البيع بالإيجار بتراب الولاية. أين وجه المدير العام تعليمات صارمة لأجل إيجاد حلول للعراقيل التي تواجه سير الأشغال.

وأمر بإدراج السكنات التي بلغت نسبة الأشغال بها 70 بالمائة ضمن عملية التخصيص المرتقبة. فيما دعا إلى تسريع وتيرة الأشغال للمشاريع التي هي قيد الإنجاز. مؤكدا على ضرورة التنسيق مع المتدخلين في الأشغال – مصالح مديرية التعمير للبناء والهندسة المعمارية، الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، مصالح سونلغاز، الموارد المائية. وكذا مؤسسات الإنجاز من أجل تحقيق الأهداف التي إلتزمت بها الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره.

وعلى هامش هذا إلقاء التقى المدير العام مع ممثلي المكتتبين أين استمع إلى انشغالاتهم. حيث أكد أن الهدف من هذه الزيارة هو رفع جميع العراقيل والمعالجة الإدارية والتقنية التي تواجه تقدم الأشغال. وتعهد المدير العام بأنه سيتابع شخصيا سير الأشغال. مشيرا بأنه سيتم صب شهادات التخصيص للسكنات التي بلغت بها نسبة الأشغال 70 بالمائة. كما ستتبع هاته الأخيرة عمليات توزيع لسكنات صيغة البيع بالإيجار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Ku3t6
إعــــلانات
إعــــلانات