جمال مصباح يتفق مع سعدان على الإلتحاق بتربص “الخضر” الأسبوع القادم

جمال مصباح يتفق مع سعدان على الإلتحاق بتربص “الخضر” الأسبوع القادم

أكد لاعب الوسط الجديد الدولي الجزائري الذي ينشط في صفوف

فريق لوشي (القسم الثاني الإيطالي), جمال مصباح أنه قد يتأخر في الالتحاق بتربص المنتخب الجزائري بكرانس مونتانا بسويسرا ببضعة ايام, حتى يتمكن من المشاركة في لقاء فريقه في البطولة من أجل الصعود وصرح لاعب الوسط الجزائري للصحافة الإيطالية “تربص سويسرا سينطلق يوم 13 ماي الجاري, لكن بعد أن تحادثت مع المدرب الوطني اتفقت معه على عدم الالتحاق بالتربص إلا يوم 15 أو 16 ماي أي بعد اللقاء الذي سنلعبه ضد شيسينا وان لم نضمن الصعود حسابيا يوم السبت المقبل باسكولي فسأبقى مع لوشي. فأنا متمسك بعدم تضييع اللقاء الذي سيسمح لنا بالصعود إلى القسم الأول”.

وبدأ جمال مصباح الذي اختاره رابح سعدان ضمن قائمة ال25 التي ستشارك في تربص كرانس مانتانا (سويسرا) من 13 إلى 26 ماي ثم نورمبارغ (ألمانيا) من 31 ماي إلى 6 جويلية, متفائلا بخصوص اختياره في قائمة اللاعبين ال23 الذي سيشاركون في كاس العالم في جنوب إفريقيا.

“أتمنى حقا أن أكون ضمن اللاعبين المختارين للمشاركة في المونديال فبعد هذا الانتقاء أود أن اشكر النادي والطاقم الفني ورفاقي الذين نجحت معهم في تحقيق مشوار جيد في البطولة”, مثلما أكده المتحدث نفسه.

وفي تطرقه لمشواره الاحترافي, يرى مصباح انه تطور كثيرا هذا الموسم مع نادي لوشي, مشيرا “التجربة التي اكتسبتها طيلة هذا الموسم في لوشي طورتني كثيرا اللعب من أجل الفوز يعتبر أمرا مغايرا بالنسبة لتجاربي السابقة” كما ختم حديثه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة