جمعية لخروب 1 اتحاد البليدة 3 : البليدة بالقوة الثالثة

حقق اتحاد البليدة أمس مفاجئة كبير بعد عودته بالنقاط الثلاث من لخروب على حساب الجمعية المحلية وبنتيجة عريضة

حيث فاز أشبال افتسان بثلاث أهداف دون مقابل. وعكس النتيجة النهائية فان بداية اللقاء شهدت سيطرة مطلقة لأصحاب الأرض الذين ضيعوا العديد من الفرص السانحة والتي كان أبرزها في الدقيقة الخامسة عن طريق روان الذي فوت على فريقه فرصة افتتاح باب التسجيل لما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس البليدي ، دقيقتين بعد ذلك كاد بن دريدي ان يسجل الهدف الأول حيث لم تمر قذفته بعيدا عن مرمى اتحاد البليدة الذي تمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق المدافع ديس .
وكاد اتحاد البليدة ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال 21 بعد مخالفة ديس التي اصطدمت بالقائم الأيمن قبل أن يتدخل المدافع ليادي ويخرجها إلى الركنية ولم يختل الشوط الثاني عن سابقه اين اسمتر الهجومات العقيمة لاشبال بوغرارة الذين تلقوا هدف ثاني في الدقيقة ال 64 عن طريق ضربة جزاء نفذها باحكام زميت وضيعت جمعية لخروب فرصة كبيرة لتقليص الفارق في الدقيقة ال 76 لما تحصلت على ضربة جزاء اهدرها بن شرقي . وقضى حميتي على كل احلام اصحاب الارض للعودة في النتيجة لما سجل الهدف الثالث لاتحاد البليدة في الدقيقة ال 81 .
وقلص بولكباش النتجية لجمعية لخروبفي الدقائق الاخير لينتهي اللقاء في الاخير لصالح ابناء مدينة الورود الذين عادوا بالنقاط الثلاث للديار وسط احتجاجات كبير للفريق المحلي على حكم اللقاء  .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة