حجاوي في ضيافة آيت جودي ويعتذر، والإدارة تعلق العقوبة المالية حسب سلوكه القادم

حجاوي في ضيافة آيت جودي ويعتذر، والإدارة تعلق العقوبة المالية حسب سلوكه القادم

عقد رئيس

وفاق سطيف سرار عبد الحكيم، اجتماعا سهرة الثلاثاء الفارط مع الحارس سمير حجاوي الذي منعه مدرب التشكيلة من التدرب ساعات قليلة قبل هذا الاجتماع، حيث تمكن الرئيس سرار من توجيه خطاب شديد اللهجة تجاه لاعبه وأمره بتقديم اعتذاراته للمدرب بشكل مباشر، ثم الإعلان عن اعتذاره أمام أنظار كل عناصر التعداد خلال الحصة التدريبية لأمسية البارحة، وكخطوة أخيرة يلتزم الحارس حجاوي بالإشارة إلى اعتذاراته خلال مواجهة الترجي لأمسية السبت الفارط أمام أنظار الجمهور.

ليباشر الحارس حجاوي في تنفيذ هذه الخطوات، بداية بالزيارة التي قام بها بعد نهاية الاجتماع مباشرة إلى مقر إقامة المدرب آيت جودي أين قدم اعتذاراته لمدربه، في انتظار تجسيد الخطوات المتبقية، وبخصوص العقوبةالمالية المسلطة عليه، ربط الرئيس سرار تحديد نسبة خصم قيمة مالية من المبلغ الإجمالي الذي يدين به والذي يصل إلى 170 مليون بسلوك الحارس في المرحلة القادمة، وفي حالة تأكيده عودته بالجدية والانضباط المطلوبين، لن يتم تسليطك أي عقوبة مالية عليه.

في نفس السياق، علمنا من مصادرنا الخاصة أن الثنائي حجاوي-يخلف، لن يكون ضمن القائمة المعنية بالحضور أمام الترجي السبت القادم، ما يؤكد أن الإدارة لم تتنازل عن معاقبة يخلف.

فندق”الريف” انزعج من وفد الترجي، سرار يتدخل وطائرة بـ150 مناصر يوم الجمعة

انزعجت إدارة فندق”الريف” من تصرفات وفد الترجي التونسي للإقامة ليلة المباراة، بسبب إرسال وفد الترجي مبعوثا للإطلاع على شروط الإقامة على مستوى الفندق قبل ترسيم الحجز ما جعل الرئيس سرار يتدخل لإقناع إدارة الفندق المذكور بتقبل تصرفات الضيوف بصدر رحب. في نفس السياق، وافقت إدارة وفاق سطيف على التكفل بـ39 عضو من أعضاء الوفد التونسي. من جهة أخرى، أبلغت إدارة المنافس نظيرتها في وفاق سطيف أن الطائرة تحمل ما يقارب 150 مناصر تونسي ستحط بمطار عين أرنات بسطيف صبيحة الجمعة، يذكر أن غالبية أنصار الترجي فضلوا التنقل عن طريق السيارات الخاصة.

“الكاف” تعين حكام الذهاب والإياب أمام رياكتيفو الأنغولي

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن ثلاثي التحكيم المكلف بإدارة لقائي الذهاب والإياب لحساب الدور16 من بطولة الإتحاد الإفريقي، حيث سيدير ثلاثي تحكيم سينغالي لقاء الذهاب يوم 17 أفريل القادم بملعب الثامن ماي، ويتعلق الأمر بالحكم الرئيسي ساك شيخ تيديان  ومساعديه دياكيتي موسي وقاي باب عبدو، بمرافقة الحكم الرابع فال عصمان والمحافظ المصري محمد حسام الدين، فيما سيدير لقاء الإياب في أنغولا يوم 2 ماي ثلاثي تحكيم من جنوب إفريقيا، ويتعلق الأمر بدانيال بنياد كحكم رئيسي ومساعديه أنجيف يوقافت وأندي ريزار بمرفقة الحكم الرابع هالبو جوناس والمحافظ من الكونغو قونو مارسال.

الأصاغر والأشبال في النصف النهائي بملعب”الدار البيضاء”

عينت لجنة الكأس ملعب “الدار البيضاء” بالعاصمة مكان إجراء مواجهتي الدور النصف النهائي لصنف الأصاغر والأشبال، أين سيواجه أصاغر وفاق سطيف نظرائهم من ترجي مستغانم، والتي تسبق مباراة الأشبال التي تجمع أشبال وفاق سطيف في مواجهة أشبال نادي بارادو، في مباراة بين مدرسة الوفاق بمركزها التكويني وأكاديمية نادي بارا دو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة