حكار ينضم لموسم واحد وليجيا الممول الجديد

حكار ينضم لموسم واحد وليجيا الممول الجديد

انضم المهاجم

المغترب السابق في صفوف بوزنسون ناصر حكار، إلى تشكيلة مدينة الورود عشية أمس الأول بصفة رسمية، حيث وقع على عقد لموسم واحد بعدما توصل إلى أرضية اتفاق مع الرئيس زعيم، وقد عاد إلى لمسقط رأسه بفرنسا مباشرة بعد توقيعه للعقد من أجل جلب أغراضه وتسوية بعض المشاكل الشخصية قبل أن يلتحق بحر الأسبوع الجاري بمقر التربص بمدينة حمام بورقيبة بتونس.

من جانب آخر، وقعت الإدارة البليدية عقدا مع شركة “ليجيا” التي ستدعم الفريق البليدي بالبدل الرياضية طيلة الموسم المقبل، بعد أن تم صرف النظر عن التعاقد مع شركة “باليستون” التي لم توف بالغرض.

في سياق متصل، اقترح مدرب النادي الصفاقصي عز الدين آيت جودي خدمات مهاجم جزائري ينشط بالبطولة التونسية وبالتحديد في فريق قوافل قفصة، ويتعلق الأمر بـ”محاند”، وقد كلف زعيم رئيس البعثة البليدية للإتصال باللاعب والإستقسار عن وضعيته قبل أن يتصل به ليحسم الأمور معه.

التشكيلة البليدية تواجه مولودية باتنة وديا اليوم

 تواجه التشكيلة البليدية عشية اليوم، فريق مولودية باتنة بمركب حمام بورقيبة، وهي أولى خرجات المدرب البرتغالي خلال فترة التربص، وسيحاول الطاقم الفني لفريق البليدة معاينة لاعبيه ومعرفة مستواهم لتدارك الموقف قبيل إنقضاء فترة التربص.

سيواجه جمعية الشلف يوم الثلاثاء بعين دراهم

سيواجه رفقاء الحارس غالم في ثاني خرجة ودية لهم المقررة يوم الثلاثاء المقبل فريق جمعية الشلف بمركب عين دراهم، وهي المواجهة التي يعول عليها فرنانديز لمعرفة المستوى الحقيقي لفريقه خلال هذا التربص.

المغترب نقراش منتظر غدا

سيلتحق المهاجم المغترب الجديد في صفوف إتحاد البليدة طايمي نقراش، بالتشكيلة صبيحة الغد بعدما غادر في وقت مضى لمسقط رأسه لجلب أغراضه، وسيخصص المدرب فرنانديز برنامجا خاصا باللاعب مباشرة بعد التحاقه.

ڤسوم يجري أشعة القلب بإحدى العيادات الخاصة بتونس العاصمة

طلب المدرب فرنانديز من الطاقم الطبي للفريق إجراء الأشعة الخاصة بالقلب للاعب ڤسوم الذي تراجعت قدراته خلال فترة التربص، ويكون اللاعب قد تنقل صبيحة اليوم إلى العاصمة تونس لإجراء الأشعة في إحدى العيادات الخاصة، للتأكد من سلامته من أي إصابة قد تخلط أوراق الفريق البليدي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة