إعــــلانات

حمدان: الاحتلال حول المستشفيات إلى مواقع عسكرية بعد أن طرد المرضى والأطقم الطبية

حمدان: الاحتلال حول المستشفيات إلى مواقع عسكرية بعد أن طرد المرضى والأطقم الطبية

قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، اليوم الأحد، إن الاحتلال الصهيوني حول المستشفيات إلى مواقع عسكرية بعد أن طرد المرضى والأطقم الطبية وارتكب جرائمه ضدهم، معتبراً أن “مقال الصحيفة العبرية هاآرتس عن استهداف الحفل من قبل الاحتلال شهادة تبرئ المقاومة من استهداف المدنيين وتورط قادة الصهاينة”.

وذكر أسامة حمدان في مؤتمر صحفي ببيروت أن طائرات الاحتلال لا تقلع ولا تذخر ولا تقصف إلا بإذن وهذا دليل على معرفة قيادة الاحتلال بالجريمة.

وأضاف ذات المتحدث:”المقاومون لا يمتلكون سلاحاً يستطيع إحداث هذا الحجم من التدمير ولماذا لا يعلن الاحتلال هويات أصحاب الجثث المتفحمة.”

كما أبرز القيادي أن المقاومة الفلسطينية لا تخجل من إعلان ما تقوم به من اقتحام المواقع وقتل الجنود وأسرهم.

وطالب أسامة حمدان الإدارة الأمريكية ورئيسها بالتراجع عن موقفهم الداعم للاحتلال والإبادة الجماعية المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، محملا إياهم مسؤولية ما يحدث لأهالي غزة من جرائم .

كما طالب أيضا كل الدول التي تبنت الرواية الصهيونية إلى التراجع عن موقفها وإلا ستصبح شريكة في الجرائم، داعيا الدول العربية والإسلامية إلى فتح معبر رفح وإدخال الدعم لأهالي غزة.

وجدد القيادي في حماس دعوة الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي إلى العمل على إنشاء محكمة دولية لمحاكمة الاحتلال على جرائمه.

رابط دائم : https://nhar.tv/0c15e
إعــــلانات
إعــــلانات