خديس يستأنف ويريد حضور الداربي وبراتشي يراهن على الكأس

خديس يستأنف ويريد حضور الداربي وبراتشي يراهن على الكأس

استأنف المدافع، سيد أحمد خديس،

التدريبات مع تشكيلة مولودية الجزائر، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الظهر والتي حرمته من التنقل مع الفريق إلى العلمة. وكان المدافع السابق للنصرية قد أظهر إمكانيات كبيرة خلال عودته إلى التدريبات من أجل شد انتباه المدرب براتشي كي يسجل مشاركته أمام شباب بلوزداد هذا الجمعة، لكن رغم استعادة خديس إمكانياته إلا أن المدرب الكورسيكي يستبعد إحداث تغييرات في هذا اللقاء على مستوى الدفاع، خاصة بعد المردود الطيب الذي قدمه رفقاء بابوش في لقاء العلمة.

وكانت قرعة الدور 32 من كأس الجزائر قد أوقعت العميد مع شبيبة تيارت الناشط في قسم ما بين الرابطات، وقد أكد براتشي فور انتهاء نتائج القرعة أن المولودية ستدافع عن كامل حظوظها من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، معتبرا أن التجربة التي خاضها مع الفريق سنة 2006، تحمسه كثيرا لإعادة نفس الإنجازات، بيد أن رغبته في التتويج بلقب البطولة مع المولودية أكبر -على حد قوله- لاسيما وأن النادي صار على بُعد خطوات من اللقب الشتوي إذا ما أحسن الفريق استغلال المواجهات الأربعة المتبقية من مرحلة الذهاب.

ورغم الضائقة المالية التي يمر بها العميد إلا أن اللاعبين تحصلوا أمس، على منحة التعادل المسجل ضد مولودية العلمة. ونفى عمر غريب المكلف بالفرع أن تكون إدارة فريقه قد حددت منحة خاصة للاعبين في حال الفوز ضد شباب بلوزداد، لكنه أكد أن المشكل المالي سيتم تسويته قبل انطلاقة مرحلة العودة. وعن التربص الذي يجريه الفريق في مرحلة التحويلات الشتوية، قال غريب إن المولودية ستجري تربصها في إحدى المدن التونسية الساحلية كون مناخها مشابه كثيرا لمناخ الجزائر.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة