درك تلمسان يخترق شبكة مخدرات و يحجز 4 قناطير من الكيف و يوقف 3 بارونات

درك تلمسان يخترق شبكة مخدرات و يحجز 4 قناطير من الكيف و يوقف 3 بارونات

مداهمة مبنى مهجور تقود إلى حجز شاحنة وسيارتين

المخدرات المحجوزة كانت موجهة للتهريب نحو العاصمة

تمكنت عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني في تلمسان، فجر أمس، من تفكيك واحدة من أكبر الشبكات الدولية التي تحترف تهريب المخدرات على محور المغرب ـ مغنية ـ سبدو  ـ الجزائر العاصمة، حيث استغلت المصالح المذكورة معطيات أولية مكّنتها من إجهاض صفقة لإغراق الجزائر العاصمة بزهاء 4 قناطير من الكيف.

تمت عملية الإطاحة بهذه العصابة الدولية خلال عملية اختراق ناجحة لعناصر عصابة بأقصى الشريط الحدودي، أين تمّ تطويق بناية مهجورة كان 3 بارونات ينوون تخزين كمية هامة من المخدرات بداخلها، استعدادا لتمريرها باتجاه الطريق السيار شرق – غرب، لتأخذ وجهتها الأخيرة إلى الجزائر العاصمة.

وقد قادت مداهمة موقع تخزين المخدرات إلى حجز حمولة ضخمة من الكيف المغربي قدّر وزنها بقرابة 3 قناطير و90 كيلوغراما، والتي كانت موزّعة على 15 حقيبة، حيث استرجع المحقّقون من موقع الصفقة شاحنة وسيارتين كانت معدّة لشحن وتهريب المخدرات مع تأمين المسالك لتمريرها إلى وجهتها الأخيرة،

كما تمّ القبض على 3 بارونات مخدرات وحجز هواتفهم النقالة لفائدة التحريات المتواصلة، على أن يقدّم لاحقا مهرّبو السموم المحجوزة أمام العدالة بجناية التهريب الدولي للمخدرات.

للإشارة، حجزت مصالح الدرك وحرس الحدود في نواحي مغنية الحدودية، منذ يومين، كمية أخرى من الكيف المعالج  قدّر وزنها بـ80 كيلوغراما، حيث فتحت بشأن مصدرها ووجهتها قوات الدرك تحريات معمّقة.

===========

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة