إعــــلانات

رسميا.. هذه السيارات التي ستسوقها علامة GELLY في الجزائر وخصائصها التقنية

رسميا.. هذه السيارات التي ستسوقها علامة GELLY في الجزائر وخصائصها التقنية

يرغب الجزائريون في معرفة مواصفات سيارات “جيلي”، التي ستدخل الجزائر قريبا جدا. والتي سيكون الإطلاق الرسمي لعلامتها رسميا شهر ديسمبر المقبل.

هذا وستقوم “جيلي”،GEELY الجزائر، بتسويق سيارة GX3 Pro بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر.

كما ستعرض سيارة جيلي GX3 Pro بمحرك 1.5 لتر بقوة 102 حصان مقترن بعلبة سرعات يدوية مكونة من 5 نسب. نسخة GC الأساسية بسعر 2.495.000 دج.

بينما ستعرض سيارة جيلي GX3 Pro بمحرك 1.5 لتر بقوة 102 حصان مقترن بعلبة سرعات CVT، نسخة GF الأكثر تجهيزا بسعر 2.785.000 دج.

كما تنتمي سيارة جيلي GX3 Pro، إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

كما دُعمت سيارة جيلي GX3 Pro بباقة مميزة من الكماليات والتجهيزات. فهي مزودة بمحرك سعة 1،5 لتر، وهو مكون من 4 أسطوانات، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وينتج قوة حصانية قدرها 102 حصان، وعزم دوران يقدر بنحو 142 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك.

وبالنسبة للأبعاد الخارجية للسيارة، فيبلغ طولها 4005 مم. والعرض 1760 مم، والارتفاع 1575 مم.

وتضم سيارة جيلي GX3 Pro باقة متنوعة من أنظمة الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، وحساسات ركن خلفية. وكاميرا خلفية، وأنظمة مراقبة الإطارات، وأنظمة مساعدة الفرامل.

وكذا نظام الحماية من السرقة، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، وبرنامج التوازن الإلكتروني. ونظام التحكم في الجر، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.

وحرصت علامة جيلي الصينية على تزويد سياراتها بكافة الكماليات والتجهيزات أبرزها زر تشغيل وإيقاف المحرك. وقفل مركزي للأبواب، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وزجاج كهربائي. وفتحة سقف، وبلوتوث، ومسند يد خلفي، ومرايا جانبية كهربائية.

كولراي بخمسة ألوان رياضية الشكل وهذه مواصفاتها

كما ستقوم جيلي بتسويق سيارة كولراي coolray بضمان 6 سنوات.  حيث أن سيارة جيلي كولراي بمحرك 1.5 لتر توربو بقوة 170 حصان مقترن بعلبة سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض DCT. مع إدماجها بنظام ترفيه فريد من نوعه.

بالإضافة إلى سيارة جيلي كولراي نسخة GK بمحرك 1.5 لتر توربو بقوة 170 حصان مقترن بعلبة سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض DCT.

وجيلي كولراي نسخة GF بمحرك 1.5 لتر توربو بقوة 170 حصان مقترن بعلبة سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض DCT.

رابط دائم : https://nhar.tv/J3Brf
إعــــلانات
إعــــلانات