إعــــلانات

روما يتخذ قرارا مفاجئا بخصوص عوار

روما يتخذ قرارا مفاجئا بخصوص عوار

رشّحت تقارير صحفية إيطالية، الدولي الجزائري، حسام عوار، لمغادرة نادي روما، خلال فترة التحويلات الشتوية، المقررة شهر جانفي المقبل.

والتحق عوار، بنادي العاصمة، الصائفة الفارطة، في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع ناديه السابق أولمبيك ليون الفرنسي إلى صيف 2028، غير أن لاعب الخضر، فشل في إقناع المدرب جوزي مورينيو.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” بأن مسؤولي روما، كانوا ينتظرون أن يكون عوار، أفضل خليفة للأرميني، مخيتاريان، الذي غادر الفريق قبل سنتين من الآن.

غير أن المصدر ذاته، أبرز بأن عوار، كان بعيدا كل البعد عن المستوى المتوقع، وهو الذي تم استبداله للمرة الخامسة قبل الدقيقة الـ 60 في المباريات الأوروبية لروما، وذلك، في لقاء أول أمس، أمام سيرفيت السويسري.

كما أبرز الموقع الإيطالي الشهير، بأن مورينيو، غير مقتنع بمستويات عوار، وانتقده علنا في العديد من المناسبات، الأمر الذي يجعله يسقط من مخططاته مستقبلا.

مشيرا إلى أن إدارة روما، تفكر بشكل جدي في عرض الدولي الجزائري، للبيع شهر جانفي القادم، أو على الأقل إعارته إلى أحد الأندية لمساعدته في استعادة الثقة.

كما أوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” بأن المشكل الوحيد، الذي يعيق رغبة روما، هو كأس أمم إفريقيا، التي ستجبر لاعبها على عدم اللعب لمدة شهر كامل، ومن المستبعد أن يشتريه ناد في هذه الظروف، خاصة على سبيل الإعارة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/1WfwD
إعــــلانات
إعــــلانات