زعيم يقرر نقل مواجهة باتنة إلى ملعب الرويبة

زعيم يقرر نقل مواجهة باتنة إلى ملعب الرويبة

قرر الرجل الأول

في فريق مدينة الورود، محمد زعيم، نقل مواجهة الجولة المقبلة من البطولة والمقررة يوم السبت المقبل أمام شباب باتنة إلى ملعب الرويبة، وذلك لتفادي تأجيل اللقاء خاصة بعدما أغلق ملعب شاكر أبوابه بسبب الأشغال الجارية على أرضية الميدان تحسبا لمباراة الخضر المنتظرة يوم 6 سبتمبر المقبل، كما أن عدم جاهزية أرضية ميدان ملعب القليعة جعل زعيم يغير الوجهة إلى الرويبة.

من جانب آخر، مني فريق اتحاد البليدة بهزيمة عشية أمس الأول أمام مضيفه مولودية الجزائر، بالرغم من المردود الطيب الذي قدمه رفقاء المهاجم عابد لكن كل هذا لم يشفع لهم للعودة على الأقل بنقطة من العاصمة. في المقابل من ذلك لم تحترم إدارة العميد العقوبة التي سلطت عليها من طرف الرابطة، حيث تسلل بعض الأنصار إلى الملعب وتابعوا اللقاء بصفة جد عايدة وتحت أعين محافظ اللقاء الذي لم يفرض وجوده على رجال الإعلام فقط ومنعهم من الالتحاق بالمنصة المخصصة لهم بالرغم من تقديمهم للوثائق اللازمة.

والأدهى والأمر من ذلك أنه وبعد تسجيل بابوش للهدف الأول في المباراة قام أحد الحضور بالإحتفال بواسطة الألعاب النارية التي ألقى بها على أرضية الميدان.

من جهتها، تقدمت إدارة البليدة باحترازات على مستوى الرابطة بسبب عدم احترام المولودية للعقوبة وهو ما قد يضع إدارة عمروس في ورطة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة