إعــــلانات

زيارة فجائية للسكنات.. مسؤول عدل في الحراش والرغاية وهذا ما حدث !

زيارة فجائية للسكنات.. مسؤول عدل في الحراش والرغاية وهذا ما حدث !

قام، صبيحة اليوم الأحد، المدير العام للوكالة الوطنية لحسين السكن وتطويره عدل، فئاد مقراتي  بزيارة ميدانية مفاجئة لعدد من مشاريع إنجاز سكنات عدل بالجزائر العاصمة.

وكانت البداية بمشروع إنجاز 113 مسكن عدل بالحراش، أين إستمع المدير العام في البداية إلى عرض حول أهم المراحل التي تم تجاوزها. قبل أن يقوم بالمعاينة الميدانية للموقع، و الإطلاع على سير تقدم الأشغال بعد أن عرفت توقفا خلال الفترة السابقة. حيث قام بتفقد مدى تطبيق التعليمات المسداة والإلتزام بها بعد رفع كل العراقيل. ليقوم بتوجيه تعليمات للمؤسسة المنجزة بضرورة مضاعفة عدد العمال وتسريع الوتيرة للإنتهاء من مرحلة وضع الأسس القاعدية. قصد تدارك التأخر المسجل سابقا، ثم المضي في إستكمال بقية المراحل في أقرب الآجال.

وتنقل بعدها مقراتي إلى مشروع انجاز 250 مسكن عدل الرغاية الذي عرف فسخ عقد مؤسسة الإنجاز السابقة. وتم رسميا تنصيب مؤسسة جديد، أين وقف المدير العام على إنطلاق الأشغال فعليا. حيث أعطى تعليمات فورية بتسريع وتيرة الأشغال لإستدراك التأخر بداية من أشغال الطرق والشبكات والتجهيز والصباغة. وإستكمال التهيئة الخارجية بالموازاة مع إستكمال الأشغال داخل العمارات والشقق.

وعلى مستوى موقع 1500 مسكن عدل الرغاية وقف المدير العام على ورشة إنجاز المشروع. حيث أبدى عدم رضاه تمامًا على سيرورتها ونسبة التقدم، معطيا تعليمات صارمة بضرورة زيادة عدد العمال فورا. من أجل إستمرار الأشغال في كل أجزاء المشروع، في نفس الوقت، بالسرعة المرجوة وبالنوعية المطلوبة. بعد أن تم رفع كل التحفظات وتجاوز كل الصعوبات التي واجهت الشركات المنجزة.

وخلال زيارته لهذه المشاريع دعا المدير العام إلى تطبيق تعليمات وزير السكن والعمران والمدينة الصارمة والرامية إلى الحفاظ على الجودة. ورفع أي عراقيل مهما كانت بالموازاة مع زيادة سرعة ووتيرة الإنجاز. ولن يتأتى ذلك إلا بالتنسيق بين مختلف المتدخلين وتسهيل كل الإجراءات الإدارية من أجل اتخاذ كل التدابير اللازمة للانطلاق في أشغال ربط المواقع بالشبكات الضرورية وتسليمها في الٱجال التعاقدية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/NgB5s
إعــــلانات
إعــــلانات