زيزو يعود للجزائر بمشاريع خيرية

زيزو يعود للجزائر بمشاريع خيرية

 
 قال اللاعب الدولي الفرنسي السابق، زين الدين زيدان، بأنه يحل في جعبته  العديد من المشاريع والبرامج التي سيقوم بتنفيذها في الجزائر. مشيرا إلى أنه سيزور ها مجددا .
قال النجم الفرنسي المعتزل خلال ندوة صحفية عقدها زوال أمس بقاعة المحاضرات الخاصة بملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، على هامش منافسة كأس دانون للأمم، بأنه سيقوم بالاستثمار في الجزائر عن طريق تنفيذ بعض المشاريع والبرامج. إلا أنه لم يحدد طبيعة هذه المشاريع ولا موعد الشروع في إنجازها. وعن إمكانية عودته لزيارة الجزائر مجددا، قال زيدان الذي بدا سعيدا، وهو يتحدث عن وطنه الأصلي ”بالطبع أريد العودة وزيارة الجزائر مجددا، إنه بلد طيب وشعبه كذلك. لقد أعجبت كثيرا بزيارتي الأولى وسأكرر ذلك مستقبلا”. ولم يحدد ”زيزو” موعد الزيارة الثانية له إلى الجزائر؛ حيث يبقى ذلك رهينة ارتباطاته الكثيرة.
وشهدت الندوة الصحفية حضور فرانك ريبو المدير العام لشركة دانون للأغذية، منظم الدورة التاسعة. وأبدى زين الدين زيدان فخره كونه راعي هذه المنافسة العالمية. مشيدا بالامكانيات التي أظهرتها الفرق المشاركة واللاعبون بشكل خاص. وتجدر الاشارة ان زيدان يشرف مند ستة سنوات على دورة دانون لكرة القدم.وكدا جمعية المصابين بالامراض الجينية وستعود عائدالت الدورة الى خزينة الجمعية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة