''سأكون أسعد إنسان في العالم إذا تمكنت من اللعب مع الخضر الذي يبقى هدفي الأكبر''

''سأكون أسعد إنسان في العالم إذا تمكنت من اللعب مع الخضر الذي يبقى هدفي الأكبر''

في حوار جمعنا به

كيف هي أحوال كريم في ناديه الجديد هيراكليس ؟

حتى الآن أنا في أحسن الأحوال، أقوم ببرنامج تدريبي خاص لاسترجاع نسق المباريات وكل الأمور تسير بطريقة جيدة رغم حداثتي في النادي وأتوقع أن تكون تجربة جديدة وجيدة بالنسبة لي، فقبل أن أمضي في هيراكليس لم أكن أعرف شيئا عن البطولة اليونانية، ولكني الآن تحعرفت على كل شيء عن البطولة وأعجبت كثيرا بالجماهير اليونانية التي تصنع أجواء حماسية رائعة داخل الميدان.

 ماهي الأسباب التي جعلتك تتقمص ألوان هيراكليس؟

بكل بساطة، لقد أظهر لي مسؤولو الفريق في أول اتصال بيننا، أنني مهم إلى درجة كبيرة بالنسبة لهم، وقد لاحظت ذلك وكان هذا سببا من الأسباب التي جعلتني أقرر الإمضاء في نادي هيراكليس رغم أنه كانت لدي عروض من عديد الفرق الفرنسية من القسم الأول، وأيضا من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، ولكني أردت تجريب مغامرة جديدة في اليونان خاصة مع الأجواء الحماسية التي يصنعها الأنصار، وأيضا كل شيء هنا يثير الإعجاب فمدينة سالونيكا رائعة جدا وساحرة، وحقيقة أنا سعيد جدا وواثق أيضا من أن اختياري كان صائبا، بالإضافة إلى شيء آخر أعجبني ولا يوجد سوى في الفرق العريقة.

 ما هو هذا الشيء الذي أبهرك إلى هذه الدرجة وجعلك تمضي في اليونان؟

هنا في اليونان نادي هيراكليس من أعرق الأندية ولديه نشيد وشعار رسمي يردده الأنصار قبل كل لقاء وهو ما لا يتوفر إلا في الأندية الكبيرة كبرشلونة أو ليفربول وقد وعدت الأنصار مباشرة بعد إمضائي على العقد بأننا سنفرح كثيرا وأغني شعارهم المفضل قبل كل مباراة من جهتي وسأقوم بحفظ الكلمات سريعا وتعلم اللغة أيضا من أجل تسهيل الاتصال المباشر.

 ماهي أهدافك هذا الموسم مع فريقك الجديد؟

لقد جئت لبذل كل ما في وسعي والمحاربة من أجل تشريف ألوان النادي أريد أن أعطي كل ما لدي للفريق داخل المستطيل الأخضر فهذا موسم استثنائي ومميز بالنسبة لنادي هيراكليس وأظن أن اللاعبين والأنصار ينتظرون الكثير مني وآمل أن أكون عند حسن ظنهم. الهدف هو أن نكمل في أعلى مرتبة ممكنة وأن نتجاوز المركز الذي كان فيه الفريق الموسم الماضي، وأريد من جهتي أن تكون أهدافي حاسمة لتحقيق الفوز للفريق، وبالتالي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

 ماهي المناصب التي تجد فيها ؟

أنا لاعب متعدد المناصب في الخط الأمامي يمكنني اللعب جناحا الأيسر، في قلب الهجوم، وكمهاجم ثانٍ، وقد كانت لي الفرصة للعب في جميع المناصب الهجومية وكل الأماكن عندما كنت في البطولة الهولندية. هناك كرة القدم تعتمد على التقنيات واللعب القصير وهنا في اليونان شيء مختلف فكرة القدم صعبة هنا ولكن سنسعى لتحقيق الفوز واللعب بكل قوة من أجل الفريق.

 مباراتك الأولى في البطولة ستكون صعبة جدا أمام أولمبياكوس ؟

أظن أن الملعب سيكون ممتلئا عن آخره بمشجعين كلا الفريقين، خاصة من جانب أنصارنا وهذا ما يحفزنا ويجعلنا نصارع من أجل إفراح الجميع والاحتفال معهم بعد اللقاء بالفوز على أحد أقوى الفرق في البطولة وذلك سيكون جميلا جدا بالنسبة لي في أول لقاء رسمي لي.

؟ لم تستدع إلى مباراة ”الخضر” ضد الغابون، هل مازلت متفائلا بالمشاركة في تصفيات كأس افريقيا 2012؟

إذا تمكنت من اللعب في المنتخب الوطني سأكون أسعد إنسان وهذا سيمنحني ثقة أكبر حتى في مسيرتي مع فريقي بالدوري اليوناني، على كل حال أتمنى من كل أعماق قلبي أن أتألق تحت ألوان هيراكليس لأكون قريبا من الخضر وأحقق حلمي بالمشاركة لتشريف الألوان الوطنية مستقبلا.

 هل تشعر بأنك تملك مكانا ضمن تشكيلة سعدان الحالية؟

لا يمكنني الحديث عن خيارات المدرب الوطني والحقيقة أني بحاجة إلى بعض الوقت أكثر لأعود إلى المستوى الذي أريده وهذا شيء عادي يحدث لأي لاعب عندما يغير الأجواء من نادي إلى آخر، فما بالك بتغيير بطولة، ولكنني متأكد أن الانطلاقة ستكون جيدة بالتدريب الجيد من أجل استعادة مستواي والوصول إلى المنتخب الذي يبقى دائما هدفي الأكبر.    


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة