إعــــلانات

سحب عديد الأجبان من جميع أنحاء فرنسا بسبب بكتيريا قاتلة

سحب عديد الأجبان من جميع أنحاء فرنسا بسبب بكتيريا قاتلة

تم سحب ما يقرب من 20 نوعًا من الجبن، بما في ذلك Morbier وRaclette. من جميع أنحاء فرنسا بعد اكتشاف بكتيريا E. coli في دفعات معينة.

ونشرت المنصة الحكومية Rappel Conso، المسؤولة عن تنبيه المستهلكين إلى “المنتجات الخطرة”. ما يقرب من 20 إعلانًا تتعلق بأجبان يحتمل أن تكون ملوثة ببكتيريا E. coli.

وحسب موقع Actu.fr، يتم بيع هذه الأجبان بشكل خاص بواسطة Carrefour وSuper U وLeclerc وIntermarché.

قائمة الأجبان المستردة:

صينية لراكليت الذواقة الثلاثية 600 جرام؛ Morbier AOP Maison du Gruyère؛ Morbier AOP اختيار محايد. Morbier AOP Monts et Terroirs - اختيار كريمييه؛ Morbier AOP Maison Selection – Monts et Terroirs. موربير AOP برستيج. الحليب الخام Morbier AOP؛ الحليب الخام Morbier AOP. Morbier AOP 90 يومًا M – M&T؛  موربير AOP جحر. تومي دو جورا – جورامونت؛ الحليب الخام راكليت. راكليت الحليب الخام من Monts et Terroirs، مجموعة مختارة من الكريمة؛ مصفاة الراكليت السرية؛ راكليت الحليب الخام. منازل راكليت الحليب الخام Monts et terroirs Chalet de Vevy. Morbier MT AOP 7 كيلو؛ تومي دو جورا.

وتم أيضًا سحب أجبان الماعز المصنوعة من الحليب الخام من ماركة Earl Louet. لأنها تتأثر أيضًا بخطر الإصابة ببكتيريا E. coli.

ولا ينبغي الاستخفاف بهذا التنبيه، إذ يمكن أن تسبب هذه البكتيريا في الأسبوع التالي إسهالاً وأحياناً دموياً وآلاماً في البطن وقيءاً. مصحوباً أو غير مصحوب بحمى، ويمكن مراقبة الأعراض في 5 إلى 8% من الحالات مضاعفات الكلى الحادة، وخاصة عند الأطفال.

رابط دائم : https://nhar.tv/Tg77J
إعــــلانات
إعــــلانات