سرار مستعد لدفع 3 ملايير لضمان شاوشي، وسوڤار يجدد مع الوفاق

سرار مستعد لدفع 3 ملايير لضمان شاوشي، وسوڤار يجدد مع الوفاق

اضطر رئيس

 وفاق سطيف عبد الحكيم سرار إلى تمديد إقامته بالعاصمة من أجل حضور مواجهة المنتخب الوطني لأمسية اليوم أمام المنتخب المصري، مؤجلا عملية ترسيم تجديد عناصر فريقه إلى الثلاثاء القادم، خاصة أن سرار واثق من ضمان التجديد الرسمي لعناصره بعد أن ضمن الموافقة النهائية للعناصر التي يريد بقاءها لتبقى مسألة التوقيع شكلية، وكان الرئيس السطايفي قد حل ضيفا البارحة على أحد مموليه لأحد العناوين الإعلامية مرفوقا بدرع البطولة وكل من أكساس، بلقايد ومترف.

كما علمنا من مصادر مقربة أن حضور الرئيس سرار لا يتعلق فقط بالوقوف إلى جنب المنتخب الوطني فحسب، وإنما حتى يكون في الموعد الذي حدده مع ثنائي شبيبة القبائل شاوشي-عبد السلام بعد نهاية المباراة مباشرة، في إصرار من سرار لضمان نجاح الصفقة وترسيم ضم الثنائي بعد أن انتزع موافقته قبل دخوله تربص المنتخب الوطني.

سرار: “مستعد للذهاب مع شاوشي إلى 3 ملايير”

وكان الرئيس سرار أمسية الجمعة قد حل ضيفا على إذاعة “البهجة” أين أدلى بتصريحات حول استعدادات فريقه للموسم المقبل، وبخصوص جانب الاستقدامات وحول صفقة الموسم والسباق نحو ضم الحارس القبائلي شاوشي والعروض المغرية التي يتلقاها من أجل تجديده في فريقه شبيبة القبائل، كشف سرار استعداد إدارته للذهاب بعيدا من إجل إنجاح صفقة شاوشي وأنه مستعد لمنحه مبلغ 3 ملايير مقابل الحصول على خدماته، في خرجة تؤكد إلحاح سرار عل ضم هذا الحارس.

ويؤكد أن سوڤار قد جدد رسميا في الوفاق

في نفس الحصة الإذاعية تحدث الرئيس سرار عن ثقته بخصوص بقاء غالبية ركائز التشكيلة الحالية، وأن مسألة تجديد عناصر فريقه شكلية بعد أن انتزع موافقة الجميع، وفي سؤال عن المهاجم سوڤار والعروض التي تصله، كشف سرار أن اللاعب وقع رسميا لفريق وفاق سطيف. للعلم أن سوڤار لايزال مرتبطا لموسم إضافي مع وفاق سطيف.

يونس-عوديه يوافقان والتوقيع في سطيف بعد لقاء العلمة

أثمرت جلسة المفاوضات لأمسية الجمعة الفارط مع الجناح الأيمن لمولودية العاصمة يونس ومهاجم اتحاد عنابة عودية، إلى الوصول إلى أرضية اتفاق من جميع الجوانب جعلت الثنائي يمنح موافقته النهائية لتدعيم التشكيلة السطايفية الموسم المقبل، ليحدد موعدا لترسيم الاتفاق بالتوقيع  على عقد انضمامه بمدينة سطيف بعد لقاء الجولة الأخيرة لأمسية الغد أمام مولودية العلمة.

16 لاعبا في تنقل العلمة ولقاء الوالي سهرة الغد

يتجمع 16 لاعبا زائد لاعبين من فئة الأواسط اليوم في مدينة سطيف على أن يضرب الثنائي مشيش-زرقان موعدا للالتقاء ومن دون إجراء أية حصة تدريبية والتنقل صبيحة الغد تجاه مدينة العلمة القريبة ومباشرة إلى ملعب مسعود زوغار، وحضور هذه المباراة المحلية المنتظر أن تجري في أجواء احتفالية، على أن يكون الموعد بعد نهاية اللقاء مع والي الولاية لحضور الحفل التكريمي بمناسبة انتزاع لقب بطولة الموسم الحالي بفندق “الهضاب”.

التربص رسميا في فرنسا بداية الشهر القادم

تأكد رسميا إقامة تربص فريق وفاق سطيف في فرنسا بعد أن أوكلت مبعوثا من أجل إيجاد مكان لائق بإجراء معسكر مغلق بداية الشهر القادم، على أن يدوم أكثر من 12 يوما وتكون العودة أسبوعا قبل موعد مواجهة الجولة الأولى من منافسة”الكاف” لأيام 17،18 و19 جويلية القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة