إعــــلانات

سعدان: “الواحد لازم يفهم روحو”

سعدان: “الواحد لازم يفهم روحو”
مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان

وأكد المدرب الأسبق رابح سعدان أنه يشعر بأنه غير مرغوب فيه من طرف الفاعلين في الرياضة الجزائرية. وأشار في تصريح للنهار -برنامج داخل الـ18- أنه يشعر بالتهميش في الرياضة الجزائرية بالرغم من كل ما قدمه للخضر.

وأوضح رابح سعدان، “إبتعدت عن المنتخب، وعملت كمدير تقني لمدة سنة ونصف في عهد الرئيس السابق خير الدين زطشي”. تابعا ” وفي الأخير رأيتم ما فعلوه بي”.

وأشار سعدان إلى “لازم الواحد يفهم روحو..  حنا فهمنا خليهم يخدموا وخلاص”. مضيفا “عملت بكل نية من أجل المساهمة في التكوين، ولكن ماخلاوناش نخدمو”.

كما إعترف الناخب الوطني الأسبق رابح سعدان بإعتماد الإتحاد الجزائري في الفترة السابقة على عقود إشهارية. وهذا من أجل إقناع اللاعبين المغتربين للعب للمنتخب الوطني.

وأكد رابح سعدان، أن فترة التسعينات وبداية الألفية الجديدة كانت جد صعبة على الإتحادية الجزائرية. كما قال  “في 2009 و2010 كانت الإتحادية لا تمتلك الإمكانيات المالية، ولم تكن تمتلك لاعبين”. تابعا “خاصة في فترة العشرية السوداء أين تراجع المستوى كثيرا، ولم يكن لدينا لاعبين بارزين في الجزائر أو خارج الجزائر”. “لكن مع رجوع التكوين ظهر العديد من اللاعبين الذين تكونوا في أوروبا ، وكانت فرصة كبيرة للجزائر” –يضيف سعدان-.

**يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/QT7Ab
إعــــلانات
إعــــلانات